كنوز نت - حنان حبيب الله

انضموا لاشتراك 6 عابر الشمال يوكنعام- سوميخ وتخلصوا من الرسوم الإضافية


أطلقت شركة " شارع 6 عابر الشمال" حملة توصي فيها المواطنين الذين يسافرون عبر الطريق 6 شمال (يوكنعام - سومخ) بالانضمام إلى اشتراك شهري يسمح لهم بالتتبع والدفع الثابت والمريح من خلال الاشتراك عند السفر في المقطع.
وتأتي هذه الحملة التوعوية ضمن هدف الشركة للسماح للمواطنين بالتعرف على المقاطع وتتبع الدفع، في ظل الارتباك بين المواطنين الذين لم يلاحظوا القسم الجديد ولم يسددوا رسوم استخدام القسم، والتي يمكن يؤدي إلى تراكم الديون.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا الترتيب يجب أن يتم مع شركة " شارع 6 عابر الشمال " التي قامت بحملة واسعة حول هذا الموضوع من خلال الشبكات الاجتماعية واللوحات الإعلانية والإذاعية وفي وسائل الإعلام المتنوعة ، للوصول إلى غالبية المواطنين و زيادة الوعي بالطريق.
يتم التسجيل كاشتراك في الشركة من خلال إجراء بسيط ومجاني عبر الإنترنت ، والذي لا يتطلب أيضًا جهاز سيارة أو أي إيداع. يجعل من الممكن توفير "رسوم التحصيل" التي تضاف للمسافر العرضي، وخطر اتخاذ تدابير التحصيل المختلفة المحددة في القانون.
السائقون الذين لم يعثروا على الفاتورة المرسلة إليهم أو مهتمين بالتحقق مما إذا كانت هناك ديون إضافية، مدعوون لدخول الموقع والتحقق بسهولة عن طريق المعرف ورقم السيارة ما إذا كانت هناك فاتورة غير مدفوعة.
قال الرئيس التنفيذي لشركة الامتياز ل" شارع 6 عابر الشمال" إن الشارع هو أحد أكثر الطرق تقدمًا في البلاد حيث يوفر تجربة قيادة وخدمة ممتازة لجميع مستخدمي الطريق في الشمال.

تم بناء الطريق بأعلى المعايير العالمية حتى لا يضر بالموارد الطبيعية من حوله، بحيث ينسجم مع المناظر الطبيعية والطبيعة. وهي مجهزة بأنظمة متطورة للسلامة وإدارة المرور ، مضاءة طوال الوقت وتوفر تجربة قيادة سريعة وآمنة وفعالة بشكل خاص - وخلال أوقات التحميل تقصر بشكل كبير نطاقات القيادة وتسمح بالقيادة المستقيمة.