كنوز نت - حنان حبيب الله


بمناسبة يوم الام: نساء مؤثرات يشكرن أمهاتهن مع السوبر فارم

بمناسبة يوم الام، أنتجت سوبر فارم فيديوهات مع نساء ملهمات يقولون شكرا لامهاتهن لما قدموه لهن.
هذا وقامت المشاركات بمعايدة امهاتهن بفيديوهات قصيرة وهادفة ومؤثرة.

يذكر ان سوبر فارم قامت باختيار النساء الملهمات الثلاثة وهن: نور عبد الهادي شحبري، باحثة في صحة الجمهور في جامعة حيفا، الصيدلانية لولو ملحم في سوبرفارم، الإعلامية والناشطة المجتمعية، عيناب حلبي.

نور عبدالهادي شحبري: امي الجبارة ترى نجاحنا نجاحها

نور ام لبنتين، حاصلة على الدكتوراه في صحة الجمهور وهي باحثة في صحة الجمهور في جامعة حيفا، تحدثت خلال الفيديو عن السنة الصعبة التي شهدناها والتي من خلالها كان التواصل مع والدتها من بعيد، حفاظا على صحتها وسلامتها، وكان ذلك صعبا عليها وقد قررت شكر والدتها من خلال الفيديو لان تتحدث كيف ساهمت أمها في صنع نجاحها خلال سنوات حياتها بين رسالتها التعليمية وعملها وتربية بناتها.
نور تمنت لامها الجبارة سنة مليئة بالحب والسعادة ولكل أمهات العالم دوام الصحة والفرح.

عيناب حلبي: امي دائما بجانبي في كل لحظات حياتي

عيناب حلبي، ام لبنت وتؤام بنت وولد، هي إعلامية وناشطة، علمت خلال سنوات حياتها بين وسائل الاعلام تقول، كصحفية لدي القدرة على التحدث والتعبير دوما الا عندما اصل للحديث عن امي اعجز، اعجز امام شكرها على ما قدمته لي من دعم وشكر، خاصة بعد ولادة توأمي قامت بمساعدتي ليلا نهارا.
عيناب تقول ان الامومة عالم من العطاء والحب، ولامي وكل نساء العالم كل الشكر على كل لحظة حب وعطاء.

لولو ملحم: لم ار والدتي شهرين وكانت من اصعب سنوات حياتي

لولو ملحم، من المكر، صيدلانية في فرع سوبرفارم في تل أبيب، تتحدث بالفيديو كيف عملت خلال الكورونا بجد وصعوبة وضعت أمامها ظروف سيئة منها عدم لقاء أهلها لمدة شهرين، حيث قاموا بزيارتها وترك الأغراض خلف الباب، وكان ذلك من اصعب مواقف حياتها.
وتقول لامها انها مهما تحدثت لن تنجح بالشكر الكامل لها امام ما قدمته لي من حب ودعم في حياتي، امام تفاني وعطاء الام تعجز الكلمات.
هذا وتتمنى السوبرفارم دوام الصحة والحب والسعادة للامهات.