كنوز نت - خلود مصالحة

"إعلام" يطلق منصّة "راسل. كم" للتأثير على متخذي القرار



كنوز نت - ضمن عمل "إعلام" في دفع حراكات جماهيريّة رقميّة، أطلق مركز "إعلام" مؤخرًا منصة "راسل. كم"- المشروع العربي للتأثير على أصحاب القرار. 

وتهدف المنصة إلى الربط بين المواطن العربيّ ومتخذي القرار، حيث ستعمل المنصة على المبادرة إلى حراك يستهدف متخذي القرار ويجند الجمهور لإرسال رسائل شخصيّة باسمهم إلى المسؤولين. 

وتسعى المنصة إلى تسهيل الاتصال والمناليّة للمواطن العربي مقابل المؤسسة، كما واسماع صوته أمام متخذي القرار، علمًا أنّ مجتمعنا يعاني من عددٍ من التحديات. 


وتطلع المنصة إلى دفع المواطن العربي إلى رفض كل الممارسات القمعية، المُكّرِسة للتمييز والتهميش والإقصاء، وإلى رفض كافة القرارات التي تحمل مسًا بحقوقه المدنية والهوياتيّة.

وحتى اليوم أطلقت المنصة عدد من الحملات الرقميّة منها المطالبة من رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، إلى العمل على مصادقة على خطة لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي، كما وحملة تطالب وزير الصحة إلى توفير اللقاح للعاملين الفلسطينيين في إسرائيل. 

ويدعو "إعلام" الجمهور إلى التفاعل مع المنصة ودعمها لنعزز صوتنا أمام المؤسسة، مع التأكيد أنّ هذا الحراك هو أول خطوة من سلسلة فعاليات ستقوم المنصة بها خلال العام الحاليّ.  

عنوان المنصة: https://www.rasel24.com/ar

صفحتنا على الفيسبوك: