كنوز نت - حنان حبيب الله

حملة الربيع والهدايا على مئات القطع ب 20 شيكل في كنوينات عوفر

استمرارا لحملاتها في الأعياد والمناسبات المختلفة، أطلقت شبكة كنيونات عوفر يوم الاحد 14.3 حملة هدايا وتخفيضات خاصة جديدة ومميزة للربيع وعيد الام وفي مجموعة كبيرة في محلات الكنيونات في فروعها في البلاد على مئات المنتجات ب 20 شيكل فقط.

وتستمر الحملة حتى 27.3.2021، وتشمل مئات المنتجات القيّمة بتخفيض مجنون من السعر للقطعة في السوق الى سعره في الحملة في فروع كنيونات عوفر ب 20 شيكل.

وتشارك بالحملة ماركات رائدة وكل من، الشبكات التالية: صابون، فازلند، للاين، زيف، افرودتيا، تيبع نأوت، هلد، باغ، هبورصة لتهخشتيم، ريكوشت، فيتشوز، نعمان، فاردينون، تيوسارس، باسط موبايل، فمينا، تيك وتيك، كرتست، ميجا سبورت، أيب روشي، كربيتش، واهفت، همشبير لتسرخان، اوبتيكا هليبرن، تسومت سفريم، بودي شوب، كيوي، هنيعمان كيدز، انيفست، اوبس ديبو، سولطام، عونوت وجمب، نمرود، ايروكا، سكتشرس، س ويير، فليفوت، ستيماتسكي، فيكس وأيس.

ومن بين الهدايا في شبكان نعمان على وعاء دائري مع غطاء 2.4 ب20 شيكل بدلا من 80 شيكل، كذلك في ميغا على كوب للساخن ب20 شيكل بدلا من 50 شيكل، كذلك في اوتيكا هليبرن على نظارات قراءة جاهزة ب20 بدلا من 80، تشكيلة من البلوزات في هونيغمان كيدز ب20 شيكل بدلا من 39.9 شيكل.
ندعوكم لزيارة الكنيونات وفق تعليمات وزارة الصحة والاستمتاع بالحملات الكبيرة والتخفيضات الرائعة.