كنوز نت - قلنسوة

اصابة خطيرة باطلاق نار في قلنسوة


 تعرض شخصا لاطلاق نار على الشارع الرئيسي  لمدينة قلنسوة، مساء اليوم السبت. وقالت مصادر طبية :" ان الطواقم الطبية التي هرعت
الى مكان اطلاق النار قدمت الاسعاف الاولي للشخص المصاب، ونقلته بسيارة اسعاف الى المستشفى ". وافادت المصادر الطبية ان جروح المصاب وصفت بالخطيرة.



فيديو من المكان

من جانبه، قال المتحدث بلسان الشرطة ،" ان المصاب باطلاق النار في قلنسوة يبلغ من العمر 48 عاما وان جراحه خطيرة".
كما قال المتحدث بلسان الشرطة :" ان الشرطة شرعت بالتحقيق في الملابسات ".

وعلم ان المصاب محامي يعمل بمنصب رفيع في بلدية قلنسوة 

  • الحركة الإسلامية والموحدة تستنكر إطلاق النار على مدير عام بلدية قلنسوة واستمرار حوادث العنف والإجرام في مجتمعنا


تستنكر الحركة الإسلامية والقائمة العربية الموحدة إطلاق النار على المحامي أشرف خطيب مدير عام بلدية قلنسوة واستمرار حوادث العنف والإجرام وإطلاق النار في بلداتنا العربية.

وتحمّل الحركة الإسلامية والموحدة الحكومة والشرطة مسؤولية استمرار الانفلات الأمني في بلداتنا العربية، وتطالبهما بتحمّل مسؤولياتهما ووضع حد لعصابات الإجرام والمجرمين، بدلًا من عربدة الشرطة على المتظاهرين السلميين الذين يخرجون للتعبير عن غضبهم جراء تقصير الشرطة في عملها مثلما حصل الأسبوع الماضي في أم الفحم، وبدلًا من إرسال مئات أفراد الشرطة لحراثة مزروعات أهلنا في النقب.

بنفس الوقت، تدعو الحركة الإسلامية والموحدة مجتمعنا العربي لأخذ دوره وتحمّل مسؤولياته في التصدي لظواهر العنف التي باتت تهدد وجودنا وحياتنا، ولتعظيم دور لجان الحراسة ولجان الإصلاح، كما تدعو إلى استمرار الحراكات والمظاهرات الشعبية التي تطالب الحكومة والشرطة بتحمّل مسؤولياتها.