كنوز نت - حنان حبيب الله


  • هل انت مستعدة لتناول القهوة؟ معلومات عن الكافيين وبشرة الوجه من سوبرفارم


لا يوجد شيء مثل فنجان قهوة لإيقاظ أنفسنا، لكن هل تعلمون أن الكافيين لديه القدرة على إيقاظ بشرتنا وشعرنا أيضًا؟ كيف يعمل وكيف يمكنك الاستمتاع بكل هذا بخير في المنزل؟ 

نصائح من سوبرفارم

ما رأيكم عندما تشربون قهوتكم في الصباح وتستيقظون ليوم جديد؟ هل تعلمون أن الكافيين الموجود في حبوب القهوة (وأيضًا في الكولا والكاكاو والشوكولاتة والأعشاب المختلفة) يمكن أن يكون مفيدًا لبشرة وجهك وشعرك؟ يمكن أن يساعد الكافيين في طمس الانتفاخ، وتفتيح الهالات السوداء ، وتجديد البشرة وشدها ، وعلاج التجاعيد والخطوط الدقيقة ، وتقوية الشعر ، ورائع لتخفيف الشعر.

لذا استمعوا إلى هذا: لقد تمكنت الدراسات التي أجريت في العقود الأخيرة من إثبات أن الكافيين هو أحد مضادات الأكسدة بخصائصه المضادة للالتهابات التي تمكن من اختراق الجلد وتلبية بعض احتياجاته. إنه قادر على تسريع دوران خلايا الجلد وزيادة الدورة الدموية وبالتالي إنتاج خلايا جلد جديدة وصحية وخفيفة وشابة.

القهوة وبشرة الوجه

حتى أولئك الذين لا يشربون القهوة على الإطلاق يمكنهم الاستمتاع بمزايا القهوة بفضل مجموعة من منتجات العناية.
يمكن أيضًا تحقيق المنشط الذي يوقظنا من خلال العديد من منتجات العناية بالبشرة ، كما توضح دافني كينس ، مديرة التدريب في مجموعة استيدي لاودر: لا يوقظنا فحسب ، بل ينير ويوقظ بشرتنا أيضًا. الكافيين هو مكون له خصائص مهمة أيضًا على المستوى الخارجي ، حيث يؤثر على "استثارة الجلد" وخاصة على إثارة بشرة الوجه ، فهو ينشط الدورة الدموية ويقلل التورم في منطقة بشرة الوجه ويعمل بشكل رائع في المرطبات في منطقة العين "لأنها منطقة رقيقة وبالتالي تأثير الكافيين في مستوى عالٍ جدًا في هذا المجال ".

كيف يعمل ذلك؟

"من المعروف أن الكافيين يحفز مستقبلات الجلد التي تخلق الاستثارة والنشاط. لذلك ، فإن مزجه مع المستحضرات الليلية يساهم في الإثارة في إنتاج حمض الهيالورونيك والفيتامينات الأخرى الموجودة في بشرة الوجه. بالإضافة إلى ذلك ، فقد ثبت أن الكافيين مضاد للأكسدة و لها خصائص طويلة الأمد كمضاد للالتهابات. ولأنه مضاد للأكسدة ، فهو يساهم في تجديد شباب الجلد ويخفف من ظهور بقع الشمس والاحمرار ويقلل من التورم في الجلد.

والنتيجة ، كما أوضحت دافني ، هي أن الجلد يبدو أكثر تماسكًا وأخف وزنا. أخيرًا نلاحظ أن الكافيين يحتوي أيضًا على أحماض وهي من مشتقات فيتامين A التي لها القدرة على عمل نوع من التقشير الخفيف للبشرة وبالتالي تفتيحها وتحسين ملمسها. إذا واصلنا تطبيق كريمات عالية الجودة تحتوي على مادة الكافيين ، فسنساعد بشرتنا على منع الشيخوخة المبكرة والتوازن وتحسين مستوى الرطوبة الطبيعية للبشرة التي تتناقص بمرور السنين ، وسنعمل على تنعيم التجاعيد والحصول على بشرة تبدو وملمسها. مرن ومشرق.

قهوة باليوم، قهوة بالليل

يمكن أيضًا تحسين التورم تحت العينين بفضل قدرة الكافيين على تصريف السوائل وتنعيم الوذمة وعلى طول الطريق أيضًا تقليل الهالات السوداء. لذا ، إذا كنت لا تحصل على قسط كافٍ من النوم ولم يكن لديك خيار إضافة ساعات نوم جيدة كل ليلة ، فاعلم أن علاج العين الذي يحتوي على نسبة عالية من الكافيين يمكن أن يساعدك على طمس البثور الناتجة عن قلة النوم.

قام مصنعو مستحضرات التجميل حول العالم الذين اكتشفوا الخصائص الجيدة للكافيين ومساهمته في الجلد بتناول الكافيين وصقله ودمجه في مستحضرات مختلفة وخاصة في كريم الوجه وكريم العين. هناك شركات قامت بزيادة إنتاج الكافيين ودمجها مع الريتينول وحمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة ، وبالتالي حققت نتائج فعالة في تحسين نسيج الجلد والتي ترتبط أيضًا بأولئك الذين يعانون من أمراض جلدية مثل حب الشباب والصدفية.

ينصح باستخدام مستحضرات الريتينول ليلاً فقط لأن الريتينول غير مناسب للتعرض للشمس. على أي حال وطوال فترة استخدام المنتج مع الريتينول - يجب استخدام عامل حماية من الشمس خلال النهار.


وينصح ب كريم العين ذي إنك ليست ، كريم بوبي براون الترميمي للعين ، جل بلسم العين NUXE ، رول أون آي كارلين