كنوز نت - الحزب الشيوعي


  • عادل عامر: نحمّل قائمة منصور عباس مسؤولية التحريض الدموي ضد الرفيقة عايدة توما


حمّل السكرتير العام للحزب الشيوعي الرفيق عادل عامر، اليوم الأحد، قائمة منصور عباس المسؤولية الكاملة عن حملة الافتراءات والأكاذيب الخسيسة، التي تشنها أذرع هذه القائمة، لغرض التحريض الدموي على الرفيقة عايدة توما سليمان، وحذّر من عواقب هذه الحملة، التي ستجد ردا قضائيا وشعبيا عليها.


وجاء تصريح الرفيق عادل عامر، ردا على انتشار نصوص تحريضية ومزيفة في قنوات وصفحات تسوّق القائمة الموحدة التي يتزعمها منصور عباس، وتنسب للرفيقة عايدة توما-سليمان تصريحا مزيفا ودنيئا، وكأنها قالته خلال مقابلتها مع إذاعة الناس. وما تزال هذه الصفحات تروّج لهذا الافتراء، وفيها تعقيبات وتعليقات تحمل الشتائم النابية والتحريض الدموي عليها.

وقال عادل عامر، إن منصور عباس لا يمكنه أن يتبرأ من هذه الحملة المسعورة، فهذه صفحات تسوّق حملته، وكما يبدو أنه يريد رفع شعبيته على حساب التحريض الدموي، رغم زعمه بأنه يكافح ضد العنف والجريمة، في حين يصمت كليا على حملة التحريض الدموي هذه.

وشدد عامر، على أن هذه الحملة ستلقى ردا قضائيا، ومن السهل جدا الوصول الى كل شخص يقف من وراء هذه الصفحات التي روّجت للأكاذيب عن سابق إصرار، ولكن لهذه الحملة سيكون ردا شعبيا، لأن من يبادر لحملة كهذه هم ضعفاء النفوس الذين ليس لديهم كيف يسوقون أنفسهم، ويسترون عوراتهم السياسية المفضوحة، سوى بنثر الأكاذيب والتحريض.