كنوز نت - اومنيس ميديا


بوابة الشرق مول تحتفل بأجمل الأوقات في يوم الحب

  • مع مفاجأة خاصة لثلاثة رابحين محظوظين

زوار بوابة الشرق مول يتمكنون من مفاجأة أحبائهم بهدية خاصة في يوم الحب عن طريق ترشيح أسمائهم خلال فعالية "أجمل مفاجأة لمن تحب".

أطلقت بوابة الشرق مول فعالية "أجمل مفاجأة لمن تحب" الخاصة بيوم الحب على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشارك زوارها أجمل الأوقات والذكريات.

قام متابعوا بوابة الشرق مول بترشيح أسماء أحبائهم اللذين يرغبون بمفاجأتهم في يوم الحب، كانت القائمة تضم خيار تقديم الهدية للأم، الأب، الأخت، الأخ، الزوجة أو صديق. حققت الفعالية نجاحًا ملفتًا من خلال تسجيل آلاف المشاركات.

جهزت بوابة الشرق مول كل شيء ببراعة ليوم المفاجأة الكبيرة لثلاثة رابحين محظوظين، حيث وصلتهم الهدية عن طريق طائرة مسيرة حلقت في الردهة وسط دهشة وإعجاب الزوار.


حملت الطائرات المسيرة وردة ومغلف خاص لكل رابح من الزائرين الثلاثة، وكانت الهدية عبارة عن وردة حمراء وبطاقة تهنئة بالإضافة إلى قسائم شرائية من المول.

كانت فعالية يوم الحب من بوابة الشرق مول مفاجأة سارة للرابحين الثلاثة، وفرصة رائعة ليعبر لهم أحبائهم عن مدى تقديرهم وحبهم.
قدمت بوابة الشرق مول فعالية يوم الحب "أجمل مفاجأة لمن تحب" برعاية فخر الإمارات للعطور، بليس فلاور بوتيك، نوفوسينماز، باستا توتي جورني، آمري للأزياء وعيادة لوميير الجلدية.

نبذة عن بوابة الشرق مول:

يضم بوابة الشرق مول مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الراقية العالمية والمحلية، ويضم المركز أكثر من 250 متجراً، والعديد من المرافق الترفيهية، والمقاهي والمطاعم الموزعة على طابقين، وتبلغ مساحة المركز 64,000 متر مربع تتوزع عليها محلات البيع بالتجزئة، ومواقف متعددة للسيارات، ويتبع المركز إلى شركة بني ياس للاستثمار والتطوير ذ.م.م، وهو جزء من مشروع معماري متعدد الاستخدامات موزع على 108 هكتار من الأراضي في مدينة بني ياس ومدينة محمد بن زايد ومدينة خليفة ومنطقة الوثبة وغيرها من التجمعات السكينة.