كنوز نت - جبهة الطيبة


الطيبة حمراء -المدارس لم تفتح في الطيبة 

اهالي طيبتنا الكرام


انتشار وباء الكورونا يزداد حدة بالفترة الاخيرة ، خصوصاً في مدينة الطيبة الامر الذي يضع حياة الكثيرين من اهالي المدينة في خطر ويعوق اعادة الحياة الى وضعها الطبيعي واستمرار إغلاق المدارس .

اننا بجبهة الطيبة نناشدكم ان تحافظوا على قواعد الوقاية ، حسب توصيات وزارة الصحة ، المستخلصة بارتداء الكمامة ، التباعد الاجتماعي والحفاظ على النظافة .

وايضاً ندعو كل اهالي الطيبة من جيل ١٦ عامًا الذهاب والتطعيم .


لانه كلما تطعمنا اكثر يكون مصابين بالفيروس اقل  فلا يعقل ان نسبة المتطعمين في الطيبة  للجرعه الاولى20% وللجرعة الثانية11.7% ونسبة المصابين من بين الذي فحصوا هي 18% واذا قارنا ما يحدث بكفار سابا  عدد المطعمين للجرعة الاولى حوالي 60% وللجرعة الثانية حوالي 40% ونسبة المصابين 5%

اهالي الطيبة الكرام

ان ظهور طفرة جديدة لوباء الكورونا (طفرة الجنوب أفريقية ) تنتشر بشكل كبير وسريع واكثر خطورة ، وكل المؤشرات تدل ان الطفرة الخطيرة تنتشر في الطيبة والطيرة بشكل خاص .

أهالي طيبتنا الاعزاء 

نناشدكم الحفاظ على طيبتنا من وباء الكورونا والذهاب الى محطات التطعيم المتواجدة في الطيبة وخذوا التطعيم وحافظوا على قواعد الوقاية .

واذهبوا لمحطة الفحص . نريد ان نحافظ على اهالي الطيبة . نريد ان تعود الحياة الطبيعية للمدينة . نريد ان تتفتح المدارس  على كل منا القيام بواجبه اتجاه نفسه وعائلته وبلده .

الحذر ثم الحذر ودرهم وقاية خير من قنطار علاج
     
جبهة الطيبة الديمقراطية