كنوز نت - عنان زيدان

حررت الشرطة 3,543 مخالفة كورونا خلال يوم


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:   

  الجهود الوطنية لمكافحة تفشي وباء الكورونا - حملة انتصار المسؤولية"

 شرطة اسرائيل تواصل أنشطتها الميدانية، بشكل مركز لتطبيق القانون بشأن انظمة الطوارئ بهدف الحفاظ على السلامة العامة أمن وصحة الجمهور كجزء من حملة "انتصار المسؤولية". 

 خلال اليوم الاخير (2021 /01 /31) حررت الشرطة 3,543 مخالفة في كافة ارجاء الدولة، اثر انتهاكات مختلفة لأنظمة الطوارئ بشأن مكافحة وباء الكورونا، معظمها اثر الخروج من المنزل لهدف غير حيوي 2,422 مخافلة اثر الخروج من المنزل لمسافة اكثر من 1،000 متر لغرض غير ضروري)، و918 مخالفة لعدم استخدام الكمامة و57 مخالفة اثر انتهاك الحجر المنزلي و56 مخالفة اثر انتهاكات محال تجارية و62مخالفة اثر الإقامة في مكان عام او في محل تم حظر نشاطه.  

في اطار نشاط قوات الشرطة لتطبيق انظمة الطوارئ بشان وباء الكورونا خلال اليوم الاخير(31.01.2021):


اجريت صباح اليوم جلسة استماع لصاحب نادي في منطقة الكرايوت لانتهاك التعليمات واصدرت الشرطة امر اغلاق. جاء هذا الامر بعد ان رصد افراد الشرطة خلال نهاية الاسبوع مبنى كبير بداخله عشرات الاشخاص دون ان يستخدموا الكمامات, حرر افراد الشرطة المخالفات وكما ذكر اصدر امر اغلاق لصاحب المكان.


وصل افراد الشرطة خلال ساعات الصباح الى مؤسسة تعليمية في اورشليم القدس بعد ان رصدوا المكان يعمل خلافاً للتعليمات وبداخلة عشرات التلاميذ, حرر افراد الشرطة المخالفات وقاموا باغلاق المكان.


خلال الليلة بين السبت والاحد, قامت الشرطة بعدم السماح باجراء حفل في الطبيعة بالقرب من بلدة ادم في منطقة بنيامين وضبطت الشرطة معدات لاجراء حفل وحررت المخالفات وتم استدعاء منظم الحفل البالغ 17 عام الى التحقيق برفقة والديه. 


قام افراد الشرطة ب 2,121 زيارة تفقدية لمحلات تجارية وتم تغريم عشرات المحالات التجارية اثر انتهاكات مختلفة للتعليمات، هذا وتم تحرير 94 تحذير وتم تقليص عدد الماكثين في 29 محال واصدرت الشرطة 9 اوامر اغلاق لمحال تجارية مع انتهاء جلسات استماع اثر انتهاك التعليمات, بالاضافة الى ذلك تم زيارة 3,033 مريض مصاب بالكورونا في المستشفيات و5,503 زيارة لمجبري الحجر المنزلي في كافة ارجاء الدولة.

الشرطة تناشد الجمهور عدم الخروج الى الحيز العام لاسباب غير حيوية والامتثال لتعليمات وزارة الصحة بهدف تجنب المخالفات ومساعدة الجهود الوطنية لمنع انتشار الوباء والعودة الى الحياة الطبيعية في اسرع وقت ممكن.

 فقط معًا يمكننا ان نحد من انتشار الوباء

مرفق صور من نشاط الشرطة- شعبة الاعلام