كنوز نت - عنان زيدان

حملة لشرطة المرور في سخنين وعرابة وكفر مندا ودير حنا


  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:   

الشرطة تجري امس نشاط مركز لتطبيق قوانين السير في مدينة سخنين وعرابة وكفر مندا ودير حنا ضد المركبات التي يتم تطويرها بشكل مناف للقانون ومخالفات التهور وتلغي استخدام 25 مركبة وتضبط سائقين قادا مركباتهما تحت تأثير المخدرات

اجرت شرطة مديرية الجليل يوم امس نشاط مركز لتطبيق قوانين السير ومخالفات التهور والمركبات التي يتم تطويرها بشكل مناف للقانون في مدينة سخنين وعرابة وكفر مندا ودير حنا.

خلال النشاط قام افراد الشرطة بفحص عشرات المركبات والغاء استخدام 25 مركبة منها اثر كشف عيوب تقنية او تطويرها بشكل منافٍ للقانون.

كما واوقف افراد الشرطة عدد من المركبات التي تم تطوير عادم المركبة بهدف اخراج صوت اعلى خلافاً للقانون, حرر افراد الشرطة مخالفات للسائقين والغت الشرطة استخدام المركبات لفترة 48 ساعة حتى يتم تصليح العيوب.


هذا والقى افراد الشرطة خلال النشاط القبض على سائق مشتبه 20 عام من سكان مدينة سخنين بشبهة القيادة تحت تأثير المخدرات واحيل الى التحقيق ولاحقاً الغيت رخصته القيادة لفترة 30 يوم والغي استخدام مركبته لفترة مماثلة.

مع استمرار النشاط اوقف افراد الشرطة سائق البالغ 19 عام من سكان دير حنا وتبين انه يقود بالرغم من الغاء رخصته القيادة, احيل السائق المشتبه الى التحقيق في مركز شرطة ميسجاف وحرر له افراد الشرطة دعوة الى القضاء في المسار السريع للاجراءات القضائية في محكمة المرور والغي استخدام مركبته لفترة 60 يوم.

لاحقا اوقف افراد الشرطة سائق البالغ 20 عام من مدينة سخنين وعندما طلبوا منه التعريف عن هويته حاول السائق المشتبه الهرب, القى افراد الشرطة القبض على المشتبه وضبطوا داخل مركبته مواد تشتبه انها مخدرات خطرة بكمية للاستهلاك الشخصي. رفض السائق اجراء فحص لكشف المخدرات في جسده. الغت الشرطة رخصته لفترة 30 يوم والغت استخدام مركبته لفترة مماثلة.

تواصل الشرطة نشاطها الحازم على مدار الساعة لرصد السائقين المشتبهين والذين يشكلون خطر على حياة مستخدمي الطريق بهدف ابعداهم عن الطريق وضمان امن وسلامة الجمهور

مرفق صور- شعبة الاعلام