كنوز نت - عنان زيدان

الشرطة تقرر تشديد اجراءات الاغلاق


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي: 

الجهود الوطنية لمنع انتشار وباء الكورونا حملة "انتصار المسؤولية": ابتداءا من صباح اليوم وخلال الاسبوع القريب ستقوم الشرطة بنشر حواجز لفرض الاغلاق وفق ساعات الحياة وستعمل بشكل مدرج في اوقات مختلفة خلال النهار والليل.

ستتم ملائمة النشاط لساعات الحياة خلال الاسبوع وذلك على ضوء التجارب السابقة وبهدف تقليل الاكتظاظات وعدم المس بالحياة الاعتيادية قدر الامكان.

وفق لذلك سيتم نشر الحواجز منذ الساعة 10:00 صباحًا وستتم إزالة الحواجز بين الساعة 15:00 والساعة 19:00 ونشرها مجدداً حتى ساعات الليل بهدف تمكين السائقين من الوصول السريع إلى أماكن العمل الحيوية التي سُمح لها بالعمل والعودة إلى منازلهم.

ستواصل مركبات ودراجات شرطة المرور نشاطات الدوريات على المحاور الرئيسية, دون علاقة بعمل الحواجز وذلك من اجل الحفاظ على استمرار تطبيق القانون على مدار الساعة.
في ظل حالة الطوارئ الراهنة وحالة والطوارئ وبهدف منع انتشار الوباء ستركز الشرطة نشاطها بالتركيز على التجمعات المحظورة والقيود على المحال التجارية والالتزام بالحجر الصحي, بهدف النشاط وتجهيزات الشرطه لمنع انتشار العدوى عن طريق التجمعات والخروج المحظور الى الحيز العام خلافاً للتعليمات.

الشرطه تناشد الجمهور الامتناع عن التجمعات خلافاً للتعليمات وعدم الخروج الى الحيز العام لهدف غير حيوي والامتثال لتعليمات وزاره الصحه بهدف تجنب المخالفات ونجاح الجهود الوطنيه من اجل خفض عدد الاصابات والعوده الى الحياه الاعتيادية وانهاء الاغلاق في اسرع وقت ممكن.

معاً ننتصر على الوباء

مرفق صور من نشاط الشرطة لتطبيق التعليمات- شعبة الاعلام