كنوز نت - الناصرة



المتابعة: استمرار انفلات الجريمة يتطلب منا تصعيد المعركة


*المتابعة جريمة قتل الشاب سليمان نزيه مصاروة من كفر قرع، وجريمة اطلاق النار على رئيس بلدية أم الفحم الأسبق سليمان اغبارية *بركة: الإغلاق لن يمنع حراكنا الكفاحي ضد تواطؤ الشرطة مع الجريمة*


تدين لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية استمرار انفلات الجريمة في مجتمعنا العربي، التي تحصد الأرواح أسبوعيا، ومعهم جرحى ومصابين، في الوقت الذي تستمر الشرطة، وبأوامر عليا، التواطؤ مع الجريمة، لا بل وتعتدي على المتظاهرين الذين يحتجون على استمرار واستفحال الجريمة.



وقالت المتابعة، إنه في اليومين الأخيرين، فجعت قرية كفرع قرع بمقتل الشاب سليمان نزيه مصاروة، ومساء اليوم الخميس وقعت جريمة اطلاق النار على رئيس بلدية أم الفحم الاسبق د. سليمان اغبارية، واصابته بإصابة بالغة، ونتمنى له الشفاء العاجل.


وتؤكد المتابعة، أنه لا بديل عن تصعيد الكفاح ضد الجريمة والمتواطئين معها، وضد انتشار السلاح، تحت بصر أجهزة تطبيق القانون ومعرفتها الى جانب توحيد الجهود الشعبية وصبها في مواجهة عصابات الاجرام وتجار السلاح ورعاتهم في شرطة وحكومة اسرائيل ، وقالت المتابعة ، إن الإغلاق لن يمنع النشاطات الكفاحية التي تعد لها المتابعة، في اطار تصعيد المعركة.