كنوز نت - حنان حبيب الله

قوة الطبيعة: اكتشاف العناية الطبيعية من سوبرفارم


عندما تلتقي الطبيعة بالعلم، يمكننا الاستمتاع بفوائد الزراعة الطبيعية. تعرفوا على مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة التي تأتي مباشرة من الطبيعة من سوبر فارم.

تمتعت العناية بالبشرة بإزهار حقيقي في السنوات الأخيرة بفضل التطورات الجديدة في مجال مستحضرات التجميل الطبيعية. دخلت الزيوت الأساسية والفيتامينات والأحماض النشطة روتين العناية اليومية لدينا، وهي مفيدة لنا فقط. إذن ما هي المواد الجديدة على الرف، وكيف يمكننا حشد الطبيعة إلى جانبنا؟

لطالما زودنا قسم الطبيعة بأكثر من مجرد مكملات غذائية. يسمح لنا استخدام المكونات النشطة من الطبيعة بالاستمتاع بفوائد المستخلصات النباتية والفيتامينات والمعادن التي تدعمها أيضًا الأبحاث الحديثة. العناية الجديدة الطبيعية تمنحنا أيضًا تركيبات ذكية تخترق الطبقات العميقة من الجلد ، وتساعد على توفير الرطوبة وتنقية البشرة وحتى تشجيع عمليات تجديد البشرة.


تربية الطبيعة لمصلحتنا


تمتلك النباتات القدرة على الحفاظ على نضارتها بمرور الوقت ، وحماية نفسها من الأضرار البيئية. تساعد مضادات الأكسدة القوية في النبات على حمايتنا من الظروف البيئية ، وتقليل تأثير الإجهاد على الجلد ، بل وقد تؤخر آليات الشيخوخة. تساعد الأحماض الدهنية الأساسية بشرتنا في زيادة الرطوبة والإشراق والمرونة ، كما أن لها تأثيرًا عميقًا وقادرة على اختراق الأدمة. زيت ثمر الورد ، على سبيل المثال ، يحتوي على كمية كبيرة من حمض اللينولينيك مما يجعله مثاليًا لعلاج البشرة الجافة والمتهيجة ، وطمس الندبات وعلاج الجلد المتقدم في السن.

تتمتع العناية الطبيعية للجيل الجديد أيضًا بتعزيز التوافر البيولوجي ، مما يساعدنا في الحصول على جرعات مركزة من المكونات النشطة. لذا حان الوقت لتجديد شبابك بمجموعة متنوعة من المنتجات التي تحتوي على مستخلصات نباتية اعتاد معظمنا على رؤيتها في مطبخنا: الكركم والرمان والعسل وحتى الخيار. لأننا عندما نعبئ الطبيعة لمصلحتنا ، فإنها تمنحنا قوتها.

فيتامين سي أحد النجوم البارزة في الزراعة الطبيعية هو فيتامين سي. يعرف معظمنا فوائده في الاستخدام الداخلي ، ولكن اتضح أنه فعال أيضًا كجزء من روتين الزراعة لدينا. توضح شيرلي سلمون كترون ، الصيدلانية في سوبر فارم: "فيتامين C هو أحد مضادات الأكسدة التي يمكن أن تقلل من التأثيرات البيئية على الجلد". سيقلل فيتامين سي من تأثير تلوث الهواء والدخان وأضرار الإجهاد ، كما أنه شريك نشط في إنتاج الكولاجين ، وهو بروتين هيكلي مسؤول عن مرونة بشرتنا واستقرارها ورطوبتها. تشير الدراسات إلى أن فيتامين سي يعمل بشكل أفضل على البشرة في الصباح ، لذلك يُنصح ببدء اليوم بمصل وكريم مرطب غني بفيتامين سي. - وتضيف "لأن المادة الفعالة فيها قد تقلل من فعالية الفيتامين".

فيتامين E هو أحد مضادات الأكسدة القوية الأخرى وهو فيتامين إي.تساعد مشتقات فيتامين E (خاصة توكوفيرول) على منع الأضرار والحفاظ على بروتينات الجلد ، وعلاج عيوب البشرة ، ويمكن حتى استخدامها كمنتج منتظم لمكافحة الشيخوخة.

فوائد التنظيف الطبيعي

ستساعدنا المستخلصات والمواد العشبية الموجودة في الطبيعة في الحفاظ على نظافة البشرة وتساعد على التخلص من الصابون الزائد أو خلايا الجلد الميتة.

الطين النشط. يعتبر الطين من أكثر المواد فعالية لامتصاص السموم وتنظيف البشرة. توضح الصيدلانية سلومون كاترون: "الطين غني بمجموعة متنوعة من المعادن والإنزيمات النشطة ، فهو يحفز الدورة الدموية ، ويساعد على إزالة النفايات من الجلد وينعشها". يمكننا الاستمتاع بفوائد الطين في الأقنعة الأسبوعية أو غسول الوجه للاستخدام اليومي.

يتناسب التقشير الطبيعي جيدًا مع روتين العناية الشخصية لدينا. يساعد التقشير الإنزيمي للفواكه مثل الأناناس أو البابايا أو المشمش أو قشور الخوخ على إزالة خلايا الجلد الميتة والكشف عن بشرة جديدة وصحية. "التقشير يناسب معظم أنواع البشرة ، لكنه أقل موصى به للبشرة الحساسة أو المعرضة لحب الشباب." تضيف الصيدلانية سلومون-كاترون.

التنظيف من الطبيعة. يمكننا أيضًا الاستمتاع بفوائد النباتات في التنظيف اليومي. زيت شجرة الشاي أو زيت النيم أو بذور الشيا ، والتي تحتوي على توازن مثالي من أحماض أوميغا 3: 6 الدهنية ، وهي فعالة في تقليل التهيج والاحمرار وتغذية البشرة بعمق. نبات آخر لا يزال يتمتع بشعبية هو آذريون. كانت الزهور البرتقالية شائعة الاستخدام خارجيًا في اليونان القديمة وبين سكان أمريكا الشمالية. النبات له تأثير مهدئ ومتوازن وهو مناسب أيضًا للبشرة الحساسة والحساسة.