كنوز نت - عنان زيدان


  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:

تجهيزات شرطة المرور ونشر الحواجز في اطار حملة "انتصار المسؤولية"


تستعد شرطة المرور في اطار حملة "انتصار المسؤولية" بقوات معززة وفق التعليمات التي ستدخل حيز التنفيد ابتداء من منتصف هذه الليلة. استمرارا لنشاط الشرطة القطري لمنع انتشار وباء الكورونا ستقوم الشرطة بتكثيف نشاط المراقبة وتطبيق القانون في كافة ارجاء البلاد وستعمل لتطبيق التعليمات وانظمة الطوارئ بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور.

ابتداء من منتصف هذه الليلة سيعمل افراد شرطة المرور على المحاور الرئيسية لتطبيق قوانين السير وانظمة الطوارئ لضمان امن وسلامة الجمهور. ستركز الشرطة نشاطها الميداني على 25 حاجز في المحاور الرئيسية المؤدية الى المدن، والتي ستشكل شبكة من الحواجز بين المحاور الرئيسية وبين المدن، ذلك من أجل المساعدة بشكل فعال في تنفيذ المهمة القطرية وتطبيق الانظمة.

الى جانب الحواجز سيعمل خلال اليوم الالاف من افراد الشرطة ومركبات الشرطة من خلال الدوريات على جميع المحاور في ارجاء الدولة واجراء حواجز مرنه ومتنقله بهدف رصد المواطنين الذين ينتهكون التعليمات.


في اعقاب نشر الحواجز والفحص المكثف من المتوقع اكتظاظات مرورية على المحاور الرئيسية, لذلك على جمهور السائقين ومستخدمي الطريق القيادة بحذر.

الشرطة تناشد الجمهور الامتثال للتعليمات وتجنب لقاء غير ضروري مع افراد الشرطة في الميدان، حتى نتمكن جميعًا من الحفاظ على صحة جميع مواطني دولة إسرائيل.

ستقوم الشرطة باجراء تعديل على اماكن الحواجز وفق تقييم الاوضاع في الميدان.

مرفق- شعبة الاعلام