كنوز نت - كفرمندا

عيادة كلاليت - كفر مندا حملة التطعيمات ضد فيروس كورونا


كنوز نت - انطلقت يوم الاثنين في عيادة كلاليت - كفر مندا حملة التطعيمات ضد فيروس كورونا، حيث يتم تقديم التطعيم وفقاً للأولوية لفئات المجتمع المستهدفة وخاصة الأهالي ممن يبلغون من العمر 55 عامًا فما فوق.

التطعيمات التي تتوفر في عيادات كلاليت هي من شركة "فايزر" والتي حصلت على مصادقة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، إذ يُعطى من التطعيم بمقدار وجبتين لكل متطعم بينهما 21-28 يومًا. 

رئيس المجلس المحلي السيد مؤنس عبد الحليم تلقى التطعيم اليوم في عيادة كلاليت، ووجه رسالة لأهالي كفر مندا دعاهم من خلالها الى التطعيم ضد فيروس كورونا عبر التوجه الى طبيب العائلة او حجز دور مسبق عبر الهاتف او موقع كلاليت الالكتروني، من أجل المحافظة على الصحة العامة وخاصة لفئة كبار السن، وتمنى ان تساهم هذه المرحلة في إنهاء جائحة الكورونا والعودة للحياة الطبيعية.


الدكتور صالح برجس مدير عام صندوق المرضى كلاليت في منطقة الناصرة، بارك لاهلي كفر مندا وصول التطعيم ضد فيروس كورونا الى القرية، والذي أوقف حياتنا لمدة عام وحرمنا من المشاركة في جميع المناسبات، وحث الأهالي للتوجه لعيادة كلاليت الرئيسية من اجل تلقي التطعيم.

المدير الاداري لعيادة كلاليت - كفرمندا السيد حسام زيدان أشار ان التطعيم سيستمر لمدة أسبوع في كفر مندا، ودعا الجميع للقدوم وتلقي التطعيم من اجل الحفاظ على صحة أهالي القرية.