كنوز نت - رجاء بشارات



المكنسة الكهربائية التي تجعل التنظيف تجربة حلوة: تكنس، تشطف، وتجفف


شبكة هاميلتون تعرض المكانس الكهربائية الأكثر تطوّرًا من ماركة التنظيف الأمريكية BISSELL والتي تدمج ثلاث عمليات بجهاز واحد: تكنيس الغبار، الشطف بالمياه ومواد التنظيف المخصصة، والتجفيف.

أمريكا في بيتك!

رغم كون العام 2020 عامًا معقدًا وصعبًا على كُثر، لكن اذا ما حاولنا النظر إلى نصف الكأس الممتلئ، فقد كانت سنة تغيّرت فيها عادات تنظيف منازلنا. أجبرنا فيروس الكورونا على التشديد على التنظيف وتعقيم المنازل بوتيرة أكبر. حتى البقاء المتواصل في المنزل، إن كانت العائلات كبيرة أو صغيرة – أدى لتكدّس المزيد والمزيد من الوسخ، وانشغال متواصل بالتنظيف. عقب ذلك، باشر الكثير من الإسرائيليين باستخدام أجهزة تكنولوجية مبتكرة تسهّل على مهمة تنظيف البيت، وتحسّن خبرة تجربة التنظيف، كما في أمريكا.

ستساعدكم أجهزة ماركة BISSELL الأمريكية المختصة بأجهزة التنظيف، والتي تستورعها وتوزعها مجموعة هاميلتون في البلاد، على تنظيف منازلكم بنجاعة، وبسهولة متزايدة، بفضل شتى حلول التنظيف الذكية والمتطوّرة. كله كي تستمتعوا ببيت نظيف، مهما كان عدد الناس وسكان المنزل.
من بين الأجهزة التي يجب أن تتوفر في منازلكم:

CROSSWAVE CORDLESS MAX

رولز رويس المكانس الكهربائية، الجهاز الذي غيّر طبيعة عمليات التنظيف.. مكنسة كهربائية تشطف وتغسل الأرض وتنشّف 3 بـ1. يدمج تكنيس الأرض وشفط الغبار، تنظيف بالماء والصابون، وتجفيف في آن واحد.

يستطيع CROSSWAVE CORDLESS MAX اللاسلكي شفط بقوة وجمع الوسخ والقاذورات من الأرض، السجاجيد، والباركيت.

السعر المفضل للمستهلك: 2,490 شيكل

CrossWave Cordless


مكنسة كهربائية تكنولوجية متطورة تدمج استخدام فرشاة متحركة بشكل دائري، متعددة الاستخدامات، للتكنيس، للشطف، للتجفيف وشفط المياه والصابون. ذات قدرة على شفط السوائل من مختلف السطحيات. تملك المكنسة الكهربائية عبوتين منفصلتين، واحدة للمياه النظيفة والصابون، وآخرى للمياه الوسخة. كما أنها مزوّدة ببطاريات ليتيوم – يون V36 تكفي لـ30 دقيقة عمل متواصلة. يمكن شحن المكنسة الكهربائية خلال 4 ساعات.

السعر المفضل للمستهلك: 1,990 شيكل

SPOTCLEAN PRO

جهاز تنظيف وشطف سلكي، يعطي الصالون والسجادة حقنة إنعاش ويحفظهم لمدة طويلة. جهاز تنظيف بجودة عالية مناسب أيضًا لتنظيف السيارات. يهدف الجهاز ذوالقدرة العالية على الشفط، لإزالة الأوساخ والبقع، وشفط الرمل والحصى من السيارة أو الأريكة.

الجهاز مزوّد بمقبض مريح، عبوتين لتعبئة مواد التنظيف، سهلة الازالة والتعبئة من جديد. كما أن الجهاز يأتي مزودًا بكابل طويل جدًا وفرشاتين مخصصتين لازالة البقع.

السعر المفضل للمستهلك: 1,290 شيكل

***يمكن شراء أجهزة BISSELL عبر موقعها الرسمي www.bissell-il.co.il وفي شبكات التسويق: محساني حشمال, KSP, אלמ, هوم سنتر، ايفوري، والا شوبس، لاست برايس، وغيرها.

عن Bissell


أنشأت Bissell, عام 1876 في ولاية ميشيغان الأمريكية من قبل عائلة بيسيل. بعد سنوات، تم تعيين آنا، أم العائلة، مديرة عامة للشركة وأمست المرأة الأولى في الولايات المتحدة التي تشغل منصب مديرة عامة. على مرّ السنين أنتجت الشركة أجهزة تنظيف طلائعية، بينها أجهزة تنظيف الأرضيات تعتمد على البخار، وغيرها. تعتبر مجموعة هاميلتون التي أنشأت عام 1990 من قبل عائلة أهروني المستود الحصري لمنتجات بيسيل.