كنوز نت - رجاء بشارات



تهنئة للرضّع المولودين بـ2021


الأم الوالدة الأولى لعام 2021 في قسم الوالدة والمولود بالمركز الطبيّ باده – بوريا،


  • أسماء الصح، كانت تنتظر هذه الولادة منذ 8 أعوام بالتمام والسلام!



الأم الوالدة الأولى لعام 2021 في قسم الوالدة والمولود في المركز الطبيّ باده – بوريا، هي أسماء الصح من بلدة عرّابة. بعد ثماني سنين طويلة من الانتظار بترقب، رُزق فارس وأسماء يوم الجمعة الأخير الموافق 1.1.2021 فجرًا بابنهم محمد، الذي طلّ على العالم بوزن 3,130 كيلوغرام. علمًا أن لمحمد شقيقة كبرى – شام، ابنة الـ9 أعوام.

وصلت أسماء عشية السنة الجديدة غلى غرفة الولادة وهي في مخاض، وتشعر بالانقباضات، بعد أن كانت تتمنى أن تضع مولودها في هذا التاريخ المميز طوال فترة الحمل. استمرت عملية الولادة عدة ساعات، قالت بعدها الأم السعيدة "حصلت على أفضل هدية للعام الجديدة. كنا ننتظره منذ 8 أعوام!! لما كان يسعنا أن نطلب أفضل من ذلك. فقد خضنا تجربة قوية وشيّقة، وها قد أصبحنا اليوم عائلة سعيدة. أريد أن أتمنى سنة خير وصحة خالية من الكورونا للجميع وأن يحقق جميع الأزوج حلمهم بأن يبصحوا آباء وأمهات".

وقد لخّص قسم الوالدة والمولود العام المنصرم 2020، مع 3,313 مولود جديد. بحيث جاءت التقسيمة ترجح كافة الأبناء على البنات، مع 1,623 بنتًا و 1,690 ابنًا. من بينهم 39 توائم و 2 ثلاثيات توائم.

من جانبه هنأ الأستاذ (بروفيسور) موشيه بن عامي – مدير قسم الوالدة والمولود جميع الأهالي “أتمنى لكافة الأمهات الوالدات، الأطفال وأفراد عائلاتهم، سنة ميلادية جيّدة، ملأى بالصحة والسعادة والفرح. كلي أمل أن نضع كلنا هذه السنة الصعبة التي مرت علينا خلفنا، ونمضي الى مستقبل أفضل”.