كنوز نت - الطيبة - ياسر الحاج خالد

مؤحيدت الطيبة : استمرار حملة التطعيم ضد كوفيد-19


كنوز نت - الطيبة - استمرار الحملة المنسقة للتطعيم ضد وباء كوفيد-19، في البلاد وبدأت منذ ايام حملة التطعيم في مؤحيدت الطيبة ولا زالت مستمرة ،وشهدت العيادة اقبال كبير من قبل المؤمنين لاخذ اللقاح .

وقال مدير عيادات مؤحيدت في الطيبة المحامي راني حاج يحيى : ان هناك وعي جماهيري بعد جهود الوزارة والطواقم الطبية في العيادة لحضور المؤمنين واخذ اللقاح رغم الاشاعات المغرضة والتي تحاول ابعاد الناس عن اخذه .

واضاف حاج يحيى : نحن بحالة فقد الانسان فيها الكثير من حريته ورزقه وتعليمة وآن الاوان ان تنقشع هذه الغمامة السوداء من خلال مواجهة الفيروس باخذ اللقاح والاتكال على الله  .

وقال ايضا :  أدعو الجميع بأن يتطعموا لأن فيروس الكورونا تسبب بالكثير من المصائب".  واجهنا الكثير من المآسي وكثيرون خسروا حياتهم بسبب الكورونا. رأينا عائلات عانت كثيرًا ولم تستطع توديع أحبائها. أدعو الجميع بأن يتطعموا وعدم تصديق الأكاذيب والخرافات التي نسمعها عن التطعيم لأن الكورونا أصعب بكثير. إذا تطعمنا، سنجعل كورونا في "خبر كان". دعونا نتطعم لنبدأ السنة بخير ومستقبل مبهج للجميع".

التطعيم آمن ولا يختلف عن أي تطعيم آخر هذا ما صرح به الدكتور رائد حاج يحيى وقال بعد أن تلقى التطعيم "ان التطعيم آمن وهو لا يختلف عن أي تطعيم آخر. ، وأنا أوصي الجميع بالحصول على التطعيم. 

واضاف : لم أشعر بأي أعراض. أنصح الجميع بالتطعيم لنجتاز هذه الجائحة. اليوم نحن في إغلاق، واستراتيجية التطعيم مع الإغلاق من الممكن أن تساعدنا على الخروج من هذا الوضع.

وقد حضر د. ايال جباي ودوريت جولدمان الى العيادة ومتابعة التطعيم .