كنوز نت - عنات مغربي


محطات تطعيم ضد فيروس الكورونا في عيادات كلاليت


كنوز نت - طواقم كلاليت يعملون على مدار الساعة من أجل توفير التطعيم وتنظيم الحملة الأكبر في البلاد من أجل سلامة وصحة الجمهور. 

هنالك إقبال واسع من قبل الجماهير على التطعيم في المجتمع العربي كما تعمل كلاليت على افتتاح مراكز إضافية للتطعيم في البلدان العربية من أجل تلبية احتياجات مؤمنيها.

وصل خلال الأسبوع الأول من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا وجهاء، رؤساء بلديات ومجالس محلية وشخصيات معروفة، كبار السن والطواقم الطبية للتطعُم من أجل تشجيع الجمهور في المجتمع العربي على تلقي التطعيم. كلاليت ترى أهمية في مشاركة شخصيات من مجتمعنا من أوائل المتطعمين فهم يقدمون نموذج للجمهور على أهمية وأمان التطعيم ضد فيروس كورونا.


وقد قام كل من بروفيسور نحمان آش، مسؤول ملف الكورونا برفقة طاقم كلاليت بجولة في عيادة ديانا في الناصرة خلال حملة التطعيمات. وقد أثنى على الاستعداد والتنظيم في عيادات الشمال وأبدى سروره من مهنية الطواقم الطبية.

كما قام السيد أيمن سيف بتلقي التطعيم في عيادة ديانا في الناصرة ووجه رسالة يناشد بها الجماهير بالتوجه للتطعيم، وقام بجولة في العيادة عبر من بعدها عن رضاه بمهنية وكفاءة الطاقم بتنظيم هذه الحملة.

وفي حديث مع محمد فريج، مدير المجتمع العربي في كلاليت: "يسعدني أننا نرى تجاوبًا ممتازًا من قبل مؤمنينا ونلاحظ ارتفاع في الإقبال على حجز الأدوار للتطعيم. نحن نشدد على أهمية التطعيم في هذه المرحلة لكل من هو في قائمة الأولوية للتطعيم فبتعاوننا يمكن أن تنتهي هذه الجائحة."

كلاليت تدعو من الجماهير كل من هو في قائمة أصحاب الأولية بالتطعيم ضد الكورونا لحجز دور للتطعيم بالاتصال على 2700* أو عبر موقع أو تطبيق كلاليت، وتتمنى للجميع الصحة والأمان.