كنوز نت - يافا

  • يافا: إدارة النساء بالحركة الإسلامية توفر الكتب المدرسية لسبعين طالب


كنوز نت - يافا - في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي تعيشها مئات العائلات اليافية والتي أزدادت قسوة بعد جائحة الكورونا، قامت إدارة النساء بالحركة الإسلامية في مدينة يافا بتنفيذ مشروعها السنوي الخيري "الكتب المدرسية" والذي خلاله توفر كافة الكتب المدرسية لأبناء العائلات المستورة.

حيث قامت إدارة النساء بالحركة الإسلامية المحلية وبالتعاون مع جمعية الإغاثة 48 بتوفير كافة الكتب المدرسية لسبعين طالب من أبناء العائلات المستورة في يافا وذلك في مدرستيّ الإخوة وحسن عرفة الإبتدائيتين.

وفي حديث مع الداعية سعدية طوخي "ام محمد" مسؤولة إدارة النساء بالحركة الإسلامية في يافا، قالت: "


تمّ بحمظ الله مشروع الكتب المدرسية الذي نقوم به منذ عدة سنوات حيث نجمع التبرعات من أهل يافا الكرام ونقدمها لادارة المدارس الإبتدائية وهم بدورهم يقتنون الكتب المدرسية للطلاب المحتاجين من عائلات مستورة.".

وأضافت الحاجة أم محمد طوخي: "وفي هذه السنة بالذات توجهنا للجمعية الاسلامية لإغاثة الايتام والمحتاجين القطرية لتقديم المساعدة المادية لعدد أكبر من الطلاب بسبب الأوضاع الاقتصادية القاسية التي تعاني منها الكثير من عائلاتنا اليافية والتي زادت بسبب جائحة الكورونا، حيث قدمنا في هذا العام الكتب المدرسية لنحو سبعين طالبا في مدرستيّ حسن عرفة والإخوة الإبتدائيتين.".

هذا وتتوجه الحركة الإسلامية في يافا بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع المبارك، وعلى رأسهم إدارة النساء بالحركة الإسلامية المحلية وجمعية الإغاثة 48 وكل من ساهم بصدقة وتبرع لإتمام هذا المشروع الخيري الميمون.