كنوز نت - رجاء بشارات


مجموعة جديدة من ألعاب الطاولة لجميع أفراد الأسرة


  • الظلام في الخارج ، والنور من الداخل: في هذه العطلة، نبقى مع العائلة 

شركة بلفوت تجعل عطلة عيد الميلاد والاعياد لعيد عائلي نقضيه مع العائلة اكثر من أي وقت مضى ويطلق مجموعة جديدة من ألعاب الطاولة لجميع أفراد الأسرة

مع أو بدون الإغلاق ، مع الكعك المربى أو المغلفة بالشوكولاتة ، ربما يكون العيد هو أكثر العطلات المناسبة للعائلة. بعد هذه الفترة الطويلة في العائلة ، تتأكد Palphot من عدم نفاد الأفكار الإبداعية للمرح والأنشطة العائلية التعليمية ، والتي تناسب كل فئة عمرية في العائلة. الآن ، خاصة بفترة الاعياد ، تطلق الشركة ألعاب لوحية جديدة لجميع أفراد الأسرة حتى نتمكن أيضًا من قضاء هذه العطلة بابتسامة.

TUMBALL

من سيكون الشخص الذي سيسقط الخرز؟ بالتأكيد ليس أنت! لعبة جديدة تتطلب الاستقرار والتركيز والكثير من وقت ممتع مجاني تعد يمنحك أنت وأطفالك ساعات من الضحك والمرح (للأعمار من 4 سنوات فما فوق)

BOOMTRIX

هل سبق لك أن تخيلت مسار عقبات مجنون هو نتاج عملك؟ لا؟ الآن يمكنك البدء! لعبة جديدة للأطفال تمكنت من قيادة حتى أخطر الأماكن المجنونة للبالغين في البلاد وتتحدى جميع أفراد الأسرة (للأعمار من 8 سنوات فما فوق)

نفايات قمامة - تحافظ على البيئة

هل تريد أن تغرس في أطفالك قيم المسؤولية الشخصية والاجتماعية أثناء ممارسة المهارات الأساسية؟ يبدو أن لعبة إعادة التدوير الجديدة مخصصة لك فقط! (للأعمار من 4 أعوام فما فوق)

تحدي تنغرام


كيف تصنع الحروف والأرقام والحيوانات باستخدام سبعة أشكال هندسية فقط؟ يثبت تحدي Tangram أنه يمكن إنشاء المئات منهم! لعبة لوحية تحتوي على سبعة أشكال هندسية بسيطة تتحدى التفكير الإبداعي (للأعمار من 3 سنوات فما فوق)

هتنغرام الاول خاصتي

إذا كنت تتساءل كيف يمكنك تنمية مهارات أطفالك في سن مبكرة مثل التفكير الرياضي - المنطقي والإبداعي والخيال بالإضافة إلى تنمية قدرات الانتباه والتركيز ، والاستمتاع أيضًا أثناء القيام بذلك - فإن أول tangram هو الإجابة الدقيقة. (للأعمار من 3 سنوات فما فوق)

تحدي تيتريس

تذكرنا لعبة Tetris المغناطيسية لجميع أفراد الأسرة أنه حتى في التسعينيات كانوا يعرفون كيفية جعل الألعاب لا تقل متعة عن اليوم ، وتقدم تجربة مطورة للعبة القديمة الجيدة (للأعمار من 5 سنوات)

تتوفر منتجات "Palphot" في المتاجر الخاصة وفي شبكات الألعاب والكتب ومحلات القرطاسية والهدايا ، وكذلك على موقع palphot على الإنترنت: