كنوز نت - الاسلامية


طه وخطيب ياسين : في الجديدة المكر



النائبان وليد طه وإيمان خطيب ياسين / الحركة الإسلامية، يجتمعان برئيس مجلس جديده المكر المحلي السيد سهيل ملحم ويشاركان بالوقفة الاحتجاجية ضد مصادرة أراضي البلدة


كنوز نت - قام النائبان عن القائمة العربية الموحدة -الحركة الإسلامية وليد طه وإيمان خطيب ياسين ظهر اليوم السبت بزيارة لبلدة جديده المكر لمتابعة قضية مصادرة أراضي تابعة للبلدة لصالح عبور شارع 6 في المنطقة.


التقى النائبان في بداية زيارتهم بكوادر الحركة الإسلامية في جديده المكر وتداولا معهم في عدة قضايا، ومن بعدها اجتمعا برئيس المجلس المحلي السيد سهيل ملحم وطاقم المجلس المحلي لبحث قضية مصادرة الأراضي.
عرض رئيس المجلس المحلي أمام النواب مخطط المصادرة ونتائجه على السكان، ثم توجها للمشاركة في الوقفة الإحتجاجية في مدخل القرية التي نظمها الحراك الشعبي في جديده المكر.

النائب وليد طه أكد على أهمية الوقوف بوجه المخطط ونوه على أن جميع المخططات الحكومية القطرية يتم تخطيطها على حساب المواطن العربي وهي تسلب المواطنين العرب أراضيهم، وأن التضحية من أجل المشاريع العامة يجب أن تكون على جميع مواطني الدولة وليس فقط على حساب المواطنين العرب.

النائب إيمان خطيب ياسين أكدت على حقنا كشعب بالخدمات وأيضا على رغبتنا في مشاريع تطويرية للمجتمع ولكن ليس على حساب ما تبقى من أراضينا وعلى تحويل قرآنا ومدننا ل "جيتوهات" ، كما اكدت انها ستقوم بطرح القضية في البرلمان وجميع المؤسسات الحكومية المسؤولة ومن خلال اللجنة الخاصة التي ترأسها لموضوع المواصلات في المجتمع العربي.