كنوز نت - العربية

مركّزو قطاع عكا في العربية للتغيير ينظمون اجتماعًا تنظيميًا 


اجتمع مركّزو العربية للتغيير في قطاع عكا مساء السبت في بيت السيد فلاح صفية في كفر ياسيف بحضور السكرتير التنظيمي للحركة العربية للتغيير السيد علي حيدر وبمشاركة مركزي البلدات، عكا، جديدة المكر، المزرعة، كفر ياسيف وابو سنان.

خلال الاجتماع تطرق الحضور للاوضاع الراهنة على الساحة السياسية والحزبية وامكانية حل الكنيست بشكل نهائي والذهاب لمعركة انتخابية رابعة خلال عامين، حيث اشاد الحضور بموقف العربية للتغيير وادارتها لقضية القائمة المشتركة والتي تحاول جاهدة للتجسير  بين مركبات القائمة المشتركة مؤكدين على اهمية العمل المشتركة تحت مظلة القائمة المشتركة. 

هذا وطرح الحضور قضية آفة العنف المستشري في المجتمع العربي وضرورة التكاتف والاجتهاد كلٌ من موقعه لرفع الوعي بين صفوف ابناء المجتمع العربي بهدف زرع روح التسامح والمحبة وخاصة بين جيل الشاب.

وكما ثمن المشاركين جهود وعمل نواب الحركه العربيه للتغيير الدكتور احمد الطيبي، اسامة السعدي وسندس صالح لما يقومون به من عمل مهني في البرلمان ونشاطهم الميداني لما فيه مصلحة وخدمة المجتمع العربي أجمع.

في نهاية الاجتماع اعلن مركزي قطاع عكا في العربية للتغيير عن البدء في التنظيم وبناء خطة عمل وسلسلة اجتماعات استعدادًا لاي تطورات على الساحة السياسية مشددين على اهمية الحفاظ على القائمة المشتركة وتمكين استمرارها بالعمل الوحدوي بأسس وطنية وقومية ثابته.