كنوز نت - الشرطة



اعتقال شاب من الضفة بشبهة سرقة هاتف في تل ابيب

اعتقلت شرطة تل ابيب مواطن من سكان الضفة الغربية،بشبهة سرقة هاتف نقال من قاصر في حديقة عامة بالمدينة،بعد توثيق السرقة من عابر سبيل.
قالت الشرطة انها باشرت التحقيق بعد أن تلقت شكوى عن سرقة هاتف نقال بالحديقة العامة في تل ابيب من حقيبة شاب قاصر، عابرة سبيل تواجدت ي المكان قامت بتصوير السرقة بهاتفها ونقلته للشرطة، وبعد يومين خلال محاولة سرقة دراجة هوائية، تم اعتقال المشتبه(35 عامًا)من سكان الضفة.

ضبط سائق شاحنة من الطيبة يقود مع حمولة زائدة

ضبطت الشرطة سائق شاحنة(40 عاماً)من سكان مدينة الطيبة،بعد ان قاد شاحنته مع حمولة ثقيلة،47% من الكمية المسموح بها.
قالت الشرطة في بيانها:"خلال فحص بواسطة الميزان المتنقل التابع لشرطة السير،تبين أن الشاحنة مع حمولة تزيد 41% من الكمية المسموح بها، والعربة المجرورة بنسبة تزيد 47% عن المسموح به.
الشرطة ضبطت السائق وقامت بمصادرة رخصة القيادة لمدة شهر ودعوته لمحاكمة سريعة.

تحرير 6700 مخالفة ومن ضمنها 950 بسبب السرعة

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، وجاء فيه ما يلي:" في اطار نشاط الشرطة المركز للحد من مخالفات السير الخطيرة والمتهورة على الطرقات، حرر افراد شرطة المرور خلال الاسبوع حوالي 6700 مخالفة ".

تم ضبط اكثر من 950 سائق الذين قادوا سيارات هم بسرعة فائقة التي لا تلائم ظروف الطريق مما يشكل خطرا ويزيد من احتمال وقوع حادث وزيادة الاصابات, وتحرير مخالفات ودعاوى للمحاكمة.

اعتقال مقدسي بشبهة تجارة السلاح ومحاولة الاعتداء على عائلة طليقته

كشفت الشرطة اليوم عن اعتقال شاب من شرقي القدس مشتبه بتجارة السلاح ومحاولة الاعتداء على عائلة طليقته .

وقالت الشرطة في بيانها :"باشرت الوحدة المركزية في القدس بتحقيق سري ضد مشتبه(30 عاماً) من شرقي القدس، للاشتباه به بتجارة السلاح، مع تقدم التحقيق السري تبين أن هناك نيه من قبل المشتبه بالاعتداء على عائلة طليقته، لذلك قام باستعمال باسلحة من نوع M-16 ومسدس وذخيرة"
الشرطة قامت باحباط كل ما خطط له المشتبه, وتم الكشف عن التحقيق في تاريخ 23.11.20 ،بعد ان داهمت قوات الشرطة بيته في القدس،حيث تم ضبط اسلحة وذخيرة وادوات قتالية اخرى.

كما وضبطت الشرطة مبلغ 200 الف شيقل،حيث تشتبه الشرطة أن مصدر هذا المبلغ من صفقات تجارة السلاح.
وجاء في بيان الشرطة انه خلال التحقيق تم اعتقال 4 مشتبهين بينهم والدة وشقيق المشتبه،حسب الاشتباه انهم كانو على علم بنوايا المشتبه وقاموا بمساعدته،الشرطة حررت والدته للحبس المنزلي،ومددت اعتقال الاخرين.