كنوز نت - حنان حبيب الله



  • المدربة الرياضية ملك مناع تشارك في مشروع تنوفا GO: "البروتين بعد التمرين مصيري"

كنوز نت - شاركت المدربة الرياضية ملك مناع، 29 عاما، من مجد الكروم في مشروع العلامة التجاريةGO من شركة تنوفا من خلال تقديمها تمارين رياضية في قناة اليوتيوب " تمارين رياضية مع تنوفا GO" والتي تحوي مضامين من عوالم رياضية وتقدم تمارين رياضية يمكن للمتصفح اقامتها من البيت وفي كل مكان .

ملك مناع هي مدربة رياضة شخصية تخرجت من معهد اوهلو كتسرين في اللقب الأول تربية جسمانية وصاحبة ستوديو للتدريبات الفردية والمجموعات، وكما تقوم باعداد وتمرير تمارين من خلال الاونلايين في الظروف الحالية.

وعن مشاركتها في المشروع تقول " العلامة التجاريةGO من شركة تنوفا، هي علامة تجارية تحتوي على مجموعة متنوعة من المكونات الداعمة لبناء العضلات والتأهيل بعد التدريب وانا انصح بها دائما، حيث تدل الأبحاث على أن كمية البروتين في نهاية النشاط البدني هي مصيرية. خاصة عند انتهاء التدريب. وعندما أقوم بمرافقة المتدربين لبناء جسم سليم انصحهم بتناول من منتجات تنوفا GO ".

وتابعت ملك" سعيدة بمشاركتي في المشروع، سأشارك في كل مرة في مثل هذه المشاريع لما لها اهمية في إعطاء نصائح هامة للمتدربين، وخاصة ان الحديث عن قناة مفتوحة ومتاحة لمشاركة الجميع في كل مكان وزمان، ما يوفر نصائح وتدريبات هامة".


وأضافت ملك " تذكروا ان عضلاتنا عندما تعمل، تصبح أقوى، وكذلك تحتاج لغذاء مناسب لكي تعمل على أفضل وجه، لكي تنمو وتصبح أقوى، لا تتنازلوا عن فكرة اخد منتجات العلامة التجاريةGO من شركة تنوفا ليكمل لكم تدريب العضلات بشكل سليم وقوي".
  • لمشاهدة التدريب مع ملك، وإقامة التمارين من كل مكان،
  • وتابعوا قناة اليوتيوب " تمارين رياضية مع تنوفا GO ".