كنوز نت - حنان حبيب الله


نتجدد ونعتني: فرشاة رائعة للشعر



جديد في سوبر فارم، الفرشاة التي ستتحرر العقد في شعرك بلحظة، المنتج الذي يوفر ترطيبًا مكثفًا دون إرهاق الجلد، كريم للعينين يقوم بالتدليك وماسكارا متلألئة لرموش طويلة.

الفرشاة Tangle Teezer لأصلية من لندن في تعاون مع العلامة التجارية Life. مرفق ما كتبته احدى الشخصيات التي جربت الفرشاة على شعرها.
هذه فرشاة احترافية بتصميم مريح ، ومناسبة للاستخدام على الشعر الجاف أو المبلل، وتساعد على فك العقد في لحظة دون شد الشعر أو تكسيره أو تمزيقه. بعد تمشيط الشعر يبقى ناعمًا ولامعًا.

تم إطلاق الإعلان التشويقي في عام 2007 في المملكة المتحدة وسرعان ما حقق نجاحًا كبيرًا، حتى بين المشاهير مثل فيكتوريا بيكهام وكارا ديلفين وكيرا نايتلي وإيما واتسون وغيرهم. جاء إلينا في نموذجين - الأصلي - النموذج الكلاسيكي بثلاثة ألوان رائدة: الأسود والوردي والأرجواني والأسلوب المدمج - فرشاة TO GO مع غطاء: وردي - أسود ، أبيض فلامنغو وأخضر فلامنغو.

الترطيب المكثف من كلينك


دفعنا الطقس الجاف الذي يميز الشتاء إلى البحث عن أكثر المرطبات فعالية. هذا هو المكان المناسب لذكر أنه حتى أولئك الذين لديهم بشرة دهنية ومختلطة يحتاجون إلى ترطيب البشرة، خاصة في موسم البرد، ونادرًا ما يفعل البعض ذلك بسبب القوام الثقيل لكريمات الترطيب التي تجعل البشرة أثقل وتجعلها تبدو أكثر دهنية.

في كلينك، وجدوا حلاً باستخدام مرطب مكثف يتم تقديمه بنسيج جل مائي لطيف وحساس بشكل خاص.

Moisture Surge Hydrating Supercharged Concentrate يمنح البشرة رطوبة، بحسب الشركة، حوالي 65٪ منها تبقى في الجلد حتى بعد 24 ساعة.


كيف يفعل ذلك؟ استخدام مواد ملزمة للماء تعمل على "حبس" الرطوبة في الجلد وحمايته من العوامل الخارجية مثل التلوث والأشعة فوق البنفسجية التي تسرع الجفاف وتفقد مرونته. بالإضافة إلى ذلك، المنتج خالٍ من العطور وتم اختباره من أجل الحساسية ، لذا فهو مناسب أيضًا للبشرة الحساسة.

كريم عيون من يوفنه

تعتبر منطقة العين الحساسة هي الأكثر تحديًا في روتين العناية، وذلك بسبب الحساسية في المنطقة ولأن المنتجات الرائعة فقط هي التي ستتمكن من رعايتها بشكل صحيح.

أحدث نجاح في هذا المجال هو كريم للعينين يأتي في أنبوب مع أداة تدليك وتدليك ملطفة ، مثل كريم العين Miracle من العلامة التجارية السويسرية الممتازة للعناية بالبشرة JUVENA.

الكريم الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك وخليط من الخبرات والزيوت والفيتامينات التي تتكيف مع المنطقة ، يوفر علاجًا شاملاً لمكافحة الشيخوخة لمنطقة العين ويقلل من التجاعيد والانتفاخات والهالات السوداء حولها. بعد الاستخدام ، سيبدو الجلد في المنطقة مشدودًا ومنتعشًا.

يجب دهن الكريم صباحاً ومساءً مع انتفاخ خفيف حول منطقة العين ولزيادة التأثير يوصى بالتدليك بلطف بحركات دائرية بمساعدة قضيب معدني.