كنوز نت - طرعان

مسيرة التطوير مستمرة | 


  • رئيس مجلس طرعان المحلي مازن محمود عدوي في جولة ميدانية للمشاريع بالقرية 



كنوز نت - ضمن رؤية رئيس المجلس المستقبلية 2030 لقرية متطورة عصرية ومع تقدم مسيرة التطوير والعمران في قرية طرعان، والتي تتم بمواكبة رئيس المجلس المحلي، السيد مازن محمود عدوي، وشهدت تقدماً ملحوظاً وقسم منها في مراحل متقدمة من العمل، قام رئيس المجلس المحلي، السيد مازن محمود عدوي، بجولة ميدانية لتفقد المشاريع وتقدم الأعمال، بمرافقة عدد من موظفي المجلس المحلي. وأكد رئيس المجلس المحلي أن مسيرة التطوير والعمران مستمرة رغم كل شيء، والعمل يجري على قدم وساق للمضي قدما بالقرية ودفعها إلى الأمام. كما التقى رئيس المجلس بعدد من المواطنين والذين أعربوا عن رضاهم الكبير من المشاريع التي تخدم المواطنين وتزيد من رفاهيتهم وتحسن جودة حياتهم. 

ومن بين المشاريع التي شهدتها الجولة الميدانية: مشروع ترميم أحياء البلدة القديمة - גרעין הכפר، المتنزه الغربي والمخصص لممارسة الرياضة والمشي، والذي يمتد من الناحية الغربية للقرية حتى حدود الجارة العزيزة، قرية كفركنا، وكذلك مدخل القرية الرئيسي حيث تجري أعمال إضافية لتحسين مدخل وواجهة القرية.

رئيس المجلس المحلي، مازن محمود عدوي شكر كل من يدفع بمسيرة التطوير بالقرية، وقدم وعداً للمواطنين باستمرار الأعمال والتطوير.