كنوز نت - الناصرة

أدهم هادية يوقع مع اخاء الناصرة



كنوز نت - ما يحرث الأرض إلا عجولها تم الإتفاق نهائيا بين إدارة فريق مكابي الإخاء الناصرة مع المدرب المحلي أدهم هادية، لتولي تدريب الفريق النصراوي حتى نهاية مباريات الموسم الكروي الجديد، ضمن دوري الدرجة الممتازة، للم الشمل ومواصلة إعطاء القيادة للمحليين، في الطاقم المهني وفي كادر اللاعبين.


 عودة أدهم هادية ليست غريبة، فهو إبن الفريق وله حق الأولوية على أي مدرب آخر. وكان أدهم هادية قد لمع أسمه عندما قاد الفريق النصراوي في فترة سابقة، حيث ساهم بإحتلاله موقعا بين فرق القمة في تجربته الأولى في مجال التدريب، كما حقق مردودا ممتازا في الموسم الماضي مع فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية، حيث وصل معه إلى مرحلة نصف نهائي إختبارات الصعود إلى الدرجة الممتازة، وقد ترك الفريق الكوكبي بعد إتفاق مع الإدارة الكوكبية. 

وتأمل الإدارة النصراوية برئاسة ماهر حامد ومدير الفريق أحمد يزبك والإداري الفعال زياد حافي والإداري معاوية أبو دقة أن ينجح بتحقيق الصعود إلى الدرجة العليا مع النصراويين، معا نحو الهدف المنشود، الأخضر النصراوي يناديكم، فلبوا النداء لدعمه ماديا ومعنويا نحو الهدف المنشود.