كنوز نت - وزارة الصحة


عطاف جبارين:  فقدت أكثر من 20 شخصًا جرّاء الكورونا 


  • المربية عطاف جبارين: أم الفحم فقدت أكثر من 20 شخصًا جرّاء الكورونا فأرجوكم توجّهوا للفحوصات

أصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي البيان التالي:



كنوز نت - وجهت المربية عطاف جبارين، من مدينة أم الفحم رسالة الى أهل بلدتها، والى المجتمع العربي عامة بأن يحافظوا على تعليمات وزارة الصحة المتعلقة بالوقاية ومنع الأعراس والتوجه لإجراء المزيد من الفحوصات. 

وقالت المربية جبارين: "لا تلقوا بأيديكم الى التهلكة.. هذا الوباء هو تهلكة ومدينة أم الفحم عانت منه وفقدت أكثر من 20 من أبنائها في هذا الوباء الفتاك والقاتل. أتوجه الى أهل مدينتي أم الفحم والى المجتمع العربي كافة – فكلهم أهلي – وأقول لهم إن مصلحتكم تهمنا ونرجوكم ثم نرجوكم أن تحافظوا على التعليمات وأن تلتزموا".

وأضافت: "دعونا ولو لمرة واحدة أن نكون مجتمعًا مسؤولًا يعرف كيف يحافظ على نفسه، فالفرح يمكن أن يؤجل لكن المرض اذا انتشر فلا سلطة لنا عليه وقد رأينا نتائجه الوخيمة فهو سم قاتل. لذلك أناشدكم بالالتزام بوضع الكمامة في كل مكان خارج البيت، وأن تحافظوا على النظافة والتباعد". 

وتابعت: "انتشار الوباء يعني العودة للون الأحمر وبالتالي إغلاق المصالح وتعطيل الدراسة وهو أمر مؤلم لنا أولا. دعونا نعود الى حياتنا الطبيعية. توجهوا لإجراء الفحوصات فهذا يقلل من حالة الضغط النفسي والتوتر التي يعيشها كل واحد منا".