كنوز نت - ام الفحم


ام الفحم : اعلان المدينة كنموذج للبلدات العربية 


قائد سلطة الاطفاء والانقاذ في زيارة الى بلدية أم الفحم: اعلان المدينة كنموذج للبلدات العربية 

جلسة عمل مثمرة انتهت بالاعلان عن أم الفحم كنموذج في المجتمع العربي نظرا لانخفاض نسبة الحرائق فيها بشكل ملحوظ مؤخرا 
كايد ظاهر: اللقاء بحث عدة قضايا من بينها افتتاح نقطة اطفاء جديدة في حي عين جرار وتركيب اجهزة كاشف دخان وضم اكاديميين من وادي عارة لسلطة الاطفاء

كنوز نت - بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي:


أجرى قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي زيارة لمدينة أم الفحم، حيث زار البلدية برئيسها د. سمير محاميد، يرافقه وفد من الضباط والمسؤولين في سلطة الاطفاء والانقاذ، من بينهم قائد لواء الساحل يحزكيل (حيزي) ليفي، قائد محطة الخضيرة يوسي دكالو ، ومستشار قائد الاطفاء للشؤون العربية كايد ظاهر.

جلسة العمل كانت مثمرة وانتهت بالاعلان عن أم الفحم كنموذج في المجتمع العربي نظرا لتسجيل انخفاض ملحوظ بسبة الحرائق فيها، خصوصا الحرائق في المناطق المفتوحة ومكبات النفايات. وقد أسفر التعاون بين البلدية وسلطة الاطفاء عن تقدم بهذا الجانب، بحيث تم العمل على رفع التوعية في صفوف المواطنين، الى جانب قيام البلدية باغلاق عدد من مكبات النفايات اضافة الى ازالة النفايات المتراكمة في عدد من المواقع. وقد تم الاتفاق على استمرار وتعزيز العمل لتنظيم هذه المشكلة بالتعاون مع الاطفاء والانقاذ وسلطة جودة البيئة وغيرها من الجهات الرسمية. 

هذا وتضمنت الجلسة طرح عدد من النقاط الهامّة، منها استمرار فعاليات ونشاطات الارشاد والتوعية الى جانب مشروع تركيب كواشف دخان في منازل المسنين في تعاون بين الاطفاء والانقاذ والبلدية. 

كايد ظاهر، مستشار قائد الاطفاء والانقاذ قال:"اللقاء كان مثمرا وبحث عدة قضايا مهمة من بينها افتتاح نقطة اطفاء جديدة في حي عين جرار ومشروع تركيب اجهزة كاشف دخان في بيوت المسنين، وكذلك ضم اكاديميين من وادي عارة للعمل في سلطة الاطفاء والانقاذ بوظائف عدة".