كنوز نت - ام الفحم


توفيق سعيد يهاجم سمير صبحي والمجلس البلدي يرد


بيان استنكار واستهجان وشجب لأعضاء المجلس البلدي في ام الفحم بعد الهجوم الكلامي العنيف وغير المسؤول من قبل عضو المجلس البلدي توفيق سعيد


دعت بلدية ام الفحم أعضاء المجلس البلدي للمشاركة في جلسة اعتيادية مساء اليوم الثلاثاء، للمصادقة على عدد من المشاريع الحيوية للنهوض بأم الفحم قدماً إلى الامام، وخلال الجلسة تفاجأ أعضاء المجلس البلدي بهجوم كلامي صارخ وعنيف وغير مبرر واستعمال كلمات نابية وجهها عضو المجلس البلدي المذكور السيد توفيق سعيد ضد شخص رئيس البلدية د. سمير صبحي.

إننا أعضاء المجلس البلدي الموقعين أدناه نستنكر هذا الاعتداء والذي هو اعتداء على بلدنا جميعاً وأهلها كافة، ممثلاً برئيس بلديتها د. سمير صبحي، والغريب عن أخلاق بلدنا وأهلنا ومجتمعنا وديننا.


إن هذا التهجم بكلمات نأبى أن نذكرها هنا احتراماً لأهلنا، وأمام جميع أعضاء المجلس البلدي مرفوضة ومستنكرة ولا يمكن القبول بها ولا بأي حال من الأحوال، وتعتبر مساً بكرامة كل أعضاء المجلس البلدي.

وقد تم إيقاف الجلسة بعد هذا التهجم بالكلمات النابية التي يندى لها الجبين، الأمر الذي يعني وقف وتعطيل مصالح عامة لبلدنا.

نحن أعضاء المجلس البلدي الموقعين أدناه نعلن عن وقوفنا إلى جانب رئيس البلدية بمختلف ألوان الطيف الفحماوي، وندعو أهلنا إلى نبذ هذا النهج والسلوك غير الأخلاقي الدخيل على أهلنا وبلدنا.

باحترام
الحاج فاروق عوني، المهندس زكي اغبارية، د. علي خليل، الأستاذ وجدي حسن، السيد محمد فوزي، د. محمد نجيب، المحامي طارق أبو جارور، المهندس اياد احمد فرح، الدكتور محمد أبو حفيظة، الأستاذ زياد إبراهيم، السيد رامز محمود جابر، المحامي رائد كساب، الأستاذ بلال ظاهر، السيد مصطفى أبو ماجد.