كنوز نت - حنان حبيب الله



  • المدرب الرياضي هايل خشان يشارك في مشروع تنوفا GO: "تدربوا للحفاظ على نمط حياة صحي"

المدرب الرياضي هايل خشان في مشروع تنوفا GO ويقدم تمارين رياضية على قناة اليوتيوب الشهيرة " تمارين رياضية مع تنوفا GO" والتي تحوي مضامين من عوالم رياضية وتقدم تمارين رياضية يمكن للمتصفح اقامتها من البيت وفي كل مكان.

هايل خشان هو لاعب كرة قدم سابق واليوم هو مدير معاهد رياضية مهنية، تعلم تدريب شخصي الذي يضمن ويساعد نهج أسلوب حياة صحي وآمن.الرياضة هي باب الصحة في حياتنا. إنه يضمن الحركة، ويجدد الشباب، ويزيد الطاقة ويوفر مساحة للحفاظ على الجسم. سعيد بمشاركتي في مشروع GO تنوفا، والذي انصح كل المتدربين بتناوله بعد التمرين لأنه يحتوي على الكمية الموصى بها من البروتين ويساعد في بناء العضلات. يسعى جسم الإنسان باستمرار للوصول إلى التوازن، وبالتالي، بحكم التكيف، ستنخفض شدة الاستجابة لتلك المحفزات بعد فترة معينة. مفتاح نجاح التدريب هو استخدام برامج تدريبية مختلفة تسمح بتحقيق أقصى قدر من النتائج.


وتابع هايل: تتكون عضلاتنا من البروتين. عندما نمارس الرياضة، تحدث حالة من انهيار بروتين العضلات. في نهاية التمرين يتم إعادة بناء العضلات، والتي نأمل أن تبني العضلات أكبر وأقوى. لذلك، من المهم جدًا تناول البروتين بعد التمرين وبالتالي تعظيم البناء الأمثل واستعادة العضلات.

أوصي بتناول منتجات تنوفا GO ، وهي مناسبة بشكل خاص للرياضيين وهي الأكثر فاعلية في التعافي وبناء العضلات بعد التمرين ، لذلك من المهم جدًا تناول البروتين بعد التمرين وبالتالي زيادة بناء العضلات والتعافي الأمثل. أوصي باستهلاك منتجات GO من تنوفا، والتي تحوي بروتين من نوع Whey، وهي مناسبة بشكل خاص للرياضيين وهي الأكثر فاعلية في التعافي وبناء العضلات بعد التمرين.

تجدر الإشارة ان المشروبات الغنية بالبروتين، ل GO من تنوفا لديها مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى التي يمكن أن تجعل نتائج تدريبك أكثر فاعلية، بما في ذلك: محلى يوغورت طبيعي مع 20 غرام بروتين، محلى يوغورت بطعم الفاكهة 20 غرام بروتين ومحلى يوغورت دايت بطعم الفواكه مع 20 غرام بروتين.

هذه الفترة هي مناسبة جدا للتدريب بالبيت، وذلك شاهدوا الرابط المرفق واتبعوا الخطوات الصحيحة مع هايل:

 https://www.youtube.com/watch?v=wjLyhE_MG24
وتابعوا قناة اليوتيوب " تمارين رياضية مع تنوفا GO ".