كنوز نت - حنان حبيب الله

تعيين مراقب الحسابات جاي كليف - المحاسب الرئيسي لبنك هبوعليم


كنوز نت - صادق مجلس إدارة بنك هبوعليم اليوم على تعيين مراقب الحسابات جاي كليف لمنصب كبير المحاسبين وعضو إدارة البنك ، بدلاً من المحاسب عوفر ليفي الذي سيخرج للتقاعد. المحاسب عوفر ليفي ، كبير المحاسبين بالبنك ، سيتقاعد في نهاية عام 2020 ، بعد حوالي 40 عامًا في البنك ، خدم فيها حوالي 15 عامًا كعضو في الإدارة.


يعمل المحاسب جاي كليف كمدير لقسم المعلومات المالية والإدارية ومن المتوقع أن يتولى منصبه في 1 يناير 2021 ، رهنا بموافقة المراقب على البنوك. يعمل كليف في البنك منذ أكثر من 16 عامًا، ومثل البنك في عدد من مجالس الإدارة بما في ذلك مجلس إدارة شركة يسراكارد ورئيس لجنة إدارة المخاطر بين عامي 2013-2020.



كليف [49]، متزوج واب لثلاثة، حاصل على اللقب الثاني بإدارة الاعمال في تخصص التمويل والاستراتيجية من جامعة تل أبيب مع مرتبة الشرف ودرجة البكالوريوس في المحاسبة والاقتصاد من جامعة تل أبيب مع مرتبة امتياز.

وشكر مجلس إدارة البنك برئاسة رئيسه السيد رؤوفين كروبيك وإدارة البنك برئاسة السيد دوف كوتلر عوفر ليفي على عمله الجاد ومساهمته الكبيرة في البنك على مدى أربعة عقود. "عوفر محترف من الطراز الأول ومثال ونموذج يحتذى به في الالتزام والشمولية والمسؤولية والتفاني ونتمنى له كل النجاح في مسيرته الجديدة".

مجلس إدارة البنك وإدارته يتمنون لجاي كليف كل التوفيق في منصبه الجديد.