كنوز نت - رجاء بشارات


سرب طائرات تكريمًا لمحاربي الكورونا


كنوز نت - رحّب عمال وموظفو المركز الطبيّ باده - بوريا بسرب الطائرات الذي حلّق في أجواء المركز الطبيّ، رافعين أيديهم والرايات لهم عرفانًا وتكريمًا لمحاربي الكورونا.

وصل يوم الجمعة الموافق 23.10.20 طاقم المركز الطبيّ باده - بوريا إلى مهبط المستشفى، للمشاركة باستعراض تكريميّ وتقدير عرفان وشكران لمحاربي الكورونا. حظي العمال والموظفون بتكريم مميز عندما حلّق سرب الطائرات المكوّن من ستة طائرات صغيرة فوق المركز الطبيّ كتحية ودعم لمواجهة مجمل موظفي المستشفى ومواصلتهم محاربة الكورونا، تكريمًا لعملهم المهني والمتفاني على مر فترة سبعة أشهر مكثّفة جدًا.



حلّق سرب الطائرات مرتين فوق المركز الطبيّ باده - بوريا، بينما حيّاه عمال وموظفي المركز الطبيّ رافعين أعلام ورايات المستشفى ودولة اسرائيل.

 خلال تحليق سرب الطائرات، اتصل المقدّم المتقاعد دان سيئون مع مركز الاتصال 101 التابع لنجمة داود الحمراء طالبًا نقل رسالة مميزة وخاصة للطاقم: “في هذه الأثناء نحلّق فوق مهبط المروحيات الخاص بكم في بوريا، وفوق المركز الطبيّ باده - بوريا. نقيم هذا التحليق الاحتفالي تكريمًا لكم، للجيش، لطواقم المستشفيات، ولكل من يعمل في محاربة جائحة الكورونا. نشكركم باسم جميع مواطني دولة إسرائيل. جزيل الشكر”.

من جانبه قال د. ايرز أون - مدير المركز الطبيّ “خلجنا لبضع دقائق نحو مهبط المروحيات، لننقل رسالة الجبهة الموّحدة، كلنا سويًا في هذه الحرب ضد الكورونا، وسننجح بالتعامل معها والانتصار معًا فقط. أوّد أن أشكر طاقم المركز الطبيّ الملتزم بمحاربة الكورونا ويحاربها بتفانٍ وإخلاص ومهنيّة. كما جئنا لنشكر ونكّرم طواقم نجمة داود الحمراء التي تقف هنا إلى جانب طواقم المركز الطبيّ والجبهة الداخلية في الجبهة الوطنية لمكافحة الجائحة”.