كنوز نت - وسيم بدر

اعتقال مشتبه من تل السبع بسياقة متهورة 



  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:

 شرطة المرور تلقي القبض على سائق من سكان تل السبع بشبهة قيادة سيارته بعد ان تم الغاء رخصة قيادته على يد المحكمة، وبسرعة فائقة وتحت تأثير المخدرات

 يوم امس خلال نشاط مركز لتطبيق القانون، على الطريق السريع رقم 6 في المنطقة الجنوبية، ضبط افراد قسم المرور، سيارة خصوصية تسير بسرعة 146 كم / ساعة بواسطة جهاز قياس السرعة (الممليز).

عند فحص سجلات السائق تبين انه كان يقود سيارته بينما تم إلغاء رخصة قيادته من قبل المحكمة. بالإضافة إلى ذلك ، ورد شك في أنه كان يقود سيارته تحت تأثير المخدرات بسبب العثور على أداة لتدخين المخدرات في سيارته. وكما ذكر ، فقد تم توقيف المشتبه واحيل الى مركز الشرطة وطُلب منه إجراء فحص لكنه رفض ، فبسبب رفضه اعتبر وفق القانون أنه قاد سيارته تحت تأثير المخدرات.

بعد التحقيق معه ، تم الغاء استخدام سيارته لمدة 30 يومًا وتم الإفراج في شروط تقيدية، بما فيها الإقامة الجبرية في ظل ظروف تقييدية، وفي الأيام القادمة سيتم تقديمه الى المحكمة لجلسة استماع بشأنه.

 تهدف أنشطة تطبيق القانون علضمان امن وسلامة مستخدمي الطريق ولتعزيز شعورهم بالامان وتوفير الرادع لمخالفي القانون، وزيادة فرص القبض على المخالفين ومقاضاتهم.

 مرفقة صور- شعبة الاعلام