كنوز نت - المشتركة


  • قضية ماهر الاخرس هي قضية شعب وهي قضية كل انسان فلسطيني وكل انسان حُر يرفض الظلم والإحتلال. 


كنوز نت - قامت النائب سندس صالح( العربية للتغييير/ القائمة المشتركة) صباح اليوم الاثنين بزيارة المعتقل الإداري ماهر الأخرس في مستشفى كابلان في مدينة رحڤوت للإطمئنان على حالته الصحية ودعم صمودعه ومساندة زوجته تغريد. 


وقالت النائب سندس صالح بعد الإتطلاع على حالته الصحية: ماهر الأخرس في حاله صحية صعبه وخطيرة إلا أن حالته النفسية قوية وعنيدة ويريد الإستمرار والتحدي حتى كسر القيود ومعانقة الحرية لإصال رسالته السامية الى كل أبناء وبنات شعبه الفلسطينيين. 

وأكملت النائب سندس صالح: المعتقل الإداري الأخرس يتم 92 يومًا مضرباً عن الطعام ردًا على الإعتقال التعسفي الإداري وسياسة الإحتلال الإسرائيلية. 

هذا كما وشددت النائب سندس على أهمية الدعم للمعتقل الإداري ماهر الأخرس، والوقوف لجانبه حتى ظهور الحق، وتحدثت ايضًا حول سياسة الدولة الظالمة التي تتبع الإعتقال الإداري دون وجود لائحة تحقيق ضد المعتقل الإداري وعدم وجود أدلة موثوقة، كمان وانها رفضت الإلتماس الذي قُدم للمحكمة وأستمرت بفضح سياستها المظلمة أمام العالم. 

وأنهت النائب سندس صالح: سنستمر بدعم ماهر الأخرس وسنقف معه في كل الحالات حتى ظهور الحق، ماهر الأخرس درس في النضال والصمود.