كنوز نت - سعيد بدران


من ام الفحم للاسواق الخليجية


بعد النجاح في الأسواق المحلية: شركة "الميرا" لمنتجات العناية بالشعر في الأسواق الخليجية قريبًا 

كنوز نت - تعكف شركة "الميرا" المتخصصة بمنتجات الشعر، حاليًا على وضع خطة تسويقية مهنيّة لافتتاح خطوط لتسويق منتوجاتها في أسواق الدول العربية وخاصة الخليجية.

وجاء هذا التوجه بعد ان اثبتت الشركة قدراتها على منافسة المنتوجات المماثلة، معتمدة بذلك على جودة وتميّز منتوجاتها التي لاقت اقبالًا واسعًا في الأسواق المحلية.

وأشار محمد اغبارية أبو وديع، احد الشركاء في الشركة، الى انّ هذا التوجه يأتِ بعد النجاح المميّز الذي حققته في الأسواق المحلية لدى المستهلك في المجتمع العربي واليهودي على حد سواء. " نعمل الآن على اعداد خطة للانطلاق بتسويق منتوجاتنا، والتوجه، مستعينين بالله تعالى، الى الأسواق العالمية وخاصة الخليجية. لا نخشى المنافسة، فنحن نعتمد على تميّز منتوجاتنا بجودتها مما يعزز ثقتنا وايماننا بنجاح توجهنا. هذا بالإضافة للخبرة الغنية التي اكتسبناها على كافة المستويات مما يؤهلنا لمنافسة منتوجات الشركات الأخرى المحلية والعالمية بكل جدارة، سيما وان منتوجاتنا تفِ بكل الشروط المطلوبة والمواصفات العالمية". قال محمد اغبارية أبو وديع، وأشار الى ان الشركة طرحت مؤخرًا منتوجًا جديدًا بالأسواق، وهو شامبو علاجي ضد القشرة والذي طُرح بالأسواق مؤخرًا، والذي موسم الخريف.


وتجدر الإشارة الى ان مصانع شركة "الميرا" لمنتجات العناية بالشعر، متواجدة في يفنيه، وتاسست سنة 2016. محمد اغبارية أبو وديع (30 عامًا) هو احد الشركاء فيها، مدقق حسابات ويحمل لقب ثاني بإدارة الاعمال ايضًا، وتملك مختبرات لإجراء فحوصات جودة المنتوج، وتستعين بخبراء ومستشارين كالمستشار الاقتصادي، عيران بركوبيتش، صاحب الخبرة والتجربة بهذا المجال.

ومن منتوجات الشركة المميّزة الشامبو الخالي من الاملاح، الماسك الخالي من الاملاح ايضًا. هذا بالإضافة لعدة أنواع من زيوت تقوية الشعر وعطور الشعر التي تمنحه رائحة عطرة وطيبة جدًا.