كنوز نت - الطيبة


شعبية الطيبة ترفض قرار نتفي اسرائيل وتطالبها بتنفيذ ما اتفق عليه



كنوز نت - بيان اللجنة الشعبية واصحاب الاراضي على المستجدات الاخيرة من ضمنها اللقاء مع ممثلي نتيڤي يسرائيل بمعية قائد شرطة كدما لقد تم في ساعات مع بعد العصر لقاء جدي وشديد بعد ان كان الحديث على توسعة الطريق الزراعي غربي سكة الحديد بعرض يتراوح ما بين 7 متر في الاماكن الضيقة الى 10 متر في اماكن اخرى وذلك حسب الجلسة التي اقيمت يوم الاحد الموافق 18.10.2020بين ممثلي اللجنة الشعبية واصحاب الاراضي في مكاتب شركة دانيا سيبوس .

واليوم نحن نتفاجأ ان مقترحهم قد وقع على اذان صاغية من قبل بلدية الطيبة بمقترح ان العرض للطريق فقط 6 متر !!!!!

وهذا الامر مخالف على ما اتفق بجلسة يوم الاحد مع ممثلي الشركة والذي قد اكدته المسؤولة عن تنفيذ المشروع يوم امس في الزيارة التي قامت بها بالمشروع بعد ان اتوا ممثلي شركة نتيڤي يسرائيل ودانيا سيبوس ومعهم قائد شرطة كدما , حيث اتوا بالمقترح المخالف لما كان من قبل وهذا امر غير موافق عليه من قبل الاصحاب الاراضي وان مطلبهم هو ان عرض الطريق لا يقل عن 8 متر ولكن وجودهم في خيمة الاعتصام واخبار اصحاب الاراضي ان الطريق المقترحة من طرفهم بموافقة البلدية هو 6 متر هو مناقض لما اقترح من قبل .


وعلى هذا نرى ان من واجبنا تصعيد نضالنا الشعبي والجماهيري ضد هذا المخطط والالتفاف لمطالب صادقة وشرعية لتوسعة الطريق الزراعي كما اقترح بعرض لا يقل عن 7متر بالمناطق الضيقة و 10متر بالمناطق الاخرى .

وايضا ندعوكم بالمشاركة بالاجتماع الشعبي ضد هذا المخطط الذي سوف يكون يوم الجمعة الموافق 23.10.2020 بعد صلاة الجمعة حيث والتجمع في خيمة الاعتصام .


يشار ان بلدية الطيبة اصدرت بيان جاء في فحواه : اتفق أن تلتزم الشركة المنفذة للأعمال بتوسيع الشارع الزراعي من 4 متر إلى 6 متر صافي مع العلم أن هذا الشارع مصادق عليه في فترات سابقة.