كنوز نت - الشرطة



تغريم مريض من جديدة المكر بالكورونا 5000 شيقل


افاد الناطق بلسان الشرطة في بيان له :" في إطار الجهد الوطني للحد من انتشار فيروس كورونا ، أجرى ضباط شرطة من محطة الجليل الغربي يوم أمس نشاطا مستهدفا،هدفه تطبيق ومتابعة توجيهات وزارة الصحة. 

تمركزت الشرطة الليلة الماضية في قرية جديدة المكر، حيث تم ضبط أحد سكان القرية وهو مريض بفيروس الكورونا وهو يقود مركبته وبرفقته شخص من المفروض ان يتواجد داخل الحجر الصحي " .

واضاف البيان :" كجزء من تطبيق القانون ، تم تغريم المريض الذي تم التحقق منه بمبلغ 5000 شيكل لخرق العزل بالإضافة إلى مطالبته بالعودة إلى المنزل وفقًا للتعليمات عندما طُلب من قريب كان برفقته في السيارة إبلاغ وزارة الصحة بما كان في وجوده والتصرف وفقًا لإرشادات العزل " .


غرامة 5000 شيقل لاب وابنه من كسيفة


أفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان له :" ضمن نشاط للشرطة لمكافحة تفشي فيروس كورونا ، فقد تم توقيف رجل وابنه من سكان قرية كسيفة على حاجزعلى مفرق شوكت قرب مفرق حورة ، وتم تحرير مخالفتين لهما ، 5000 شيقل لكل واحد منهما ، وتم اعادتهما الى اليبت " .

غرامة 5000 شيقل لسيدة من الفريديس 

في إطار الجهود الوطنية للحد من انتشار فيروس كورونا ، قامت الشرطة في الأيام الأخيرة بنشر حواجز على الطرق في الشوارع الرئيسية لغرض تطبيق إرشادات وزارة الصحة والإشراف عليها. 

وقد ضبطت الشرطة الليلة الماضية على حاجز تفتيش على شارع 4 بالقرب من موشاف مجاديم ، سيدة من سكان بلدة الفريديس ، والتي وصلت إلى الحاجز مع شقيقتيها وهي يجب ان تكون بداحل الحجر الصحي. 

فرض ضباط الشرطة على السائقة غرامة قدرها 5000 شيكل مع مطالبتهن بالعودة إلى المنزل فورًا وفقًا للتعليمات.