كنوز نت - الناصرة

طواقم مستشفى الناصرة الإنجليزي تتبرع بالدم

 
كنوز نت - رغم ضغوطاتهم في العمل في كافة الأقسام المكتظة، وحرصهم على المتابعة وتقديم العلاجات لكافة المرضى، ساهم طاقم مستشفى الناصرة الإنجليزي بالتبرّع بالدم، في اليوم الخاص الذي نُظم مع نجمة داوود الحمراء، اليوم الاثنين، في مدرسة الناصرة الأكاديمية للتمريض، من أجل جمع وجبات دم بهدف إنقاذ حياة المرضى والمصابين المحتاجين.

أقيم هذا اليوم الخاص للتبرع بالدم، رغم الظروف الصعبة التي نعيشها في ظل أزمة الكورونا، بسبب النقص الكبير في بنك الدم في البلاد، والذي من المتوقع أن يتفاقم في فترة الاغلاق العام،  الأمر الذي حفز المستشفى على السعي لترتيب هذا اليوم مع نجمة داود الحمراء ومبادرة أفراد الطاقم بالتبرع بالدم من أجل تشجيع أبناء مجتمعنا على المساهمة بهذه الخطوة الإنسانية والتي ستساهم في إنقاذ حياة مرضى ومحتاجين.


يُشار أن طواقم مستشفى الناصرة الإنجليزي تعمل على مدار الساعة لتقديم الخدمات الطبية في جميع الأقسام وبأعلى المستويات الطبية والانسانية، إضافة الى دور المستشفى المركزي في مواجهة أزمة الكورونا وإقامة خيمة خاصة للفحوصات وفتح أقسام كورونا خاصة لمرضى بأوضاع صعبة ومتوسطة.

هذا اليوم الخاص بالتبرّع بالدم ما هو إلا استمرارية لعمل طاقم المستشفى والذي يتميّز بالعطاء بلا حدود أو شروط وبكل إنسانية وتفان والتزامه تجاه صحة أبناء مجتمعنا.