كنوز نت - حيفا - كتب : ياسر الحج خالد


  •  وبمساعدة مجموعة من صديقاتها

كريستين سابا من حيفا تبادر بحملة تبرعات للعوائل المستورة





كريستين سابا من حيفا وبمساعده اهل الخير واصحاب المصالح التجاريه , بالمدينة وخارجها تبادر بتوفير الطرود الغذائيه , لعشرات العائلات المحتاجه بالاحياء وكذلك البيوت التي يتواجد بها افراد من ذوي القدرات الخاصة "الاعاقة".

حيث يتم توزيعها بسريه كامله الى اصحابها المستحقين , وذلك بالتعرف على العائلات التي لا مساعدات من مؤسسات رسمية او جمعيات , الغير مسجلين  بسبب الاحراج وعزه النفس , والذين يمرون بازمات , وظروف اقتصاديه خانقه بسبب انتكاسات مختلفه , لاسيما بفترة جائحة كورونا والحجر الصحي والاغلاق. 

وتشرف على هذه الحمله وبصوره مباشره , الناشطة كريستين سابا ومجموعة من  المتطوعين والمتطوعات, والذين يقومون باستلام المواد الغذائيه من اهل الخير والمصالح التجاريه , وهنالك صندوق التبرع لهذا المشروع الانساني الروحي.

واردفت الناشطة كريستين سابا والتي تعمل مساعدة علاجية مع اطفال ذوي قدرات خاصة"تعليم خاص" ان الفكرة تبلورت لديها بعد كثرة الاغلاقات في فترة جائحة كورونا وتم دعمها من قبل زوجها السيد نادر سابا والذي أيّدها بشكل كبير ووفّر لها مخزنا صغير بوادي النسناس .

وبعد ذلك قامت كريستين بعرض الفكرة على الاهل والاصدقاء والمعارف ولاقت فكرتها تجاوبا وتمكنت المجموعة من توفير اكثر من 30 طرد غذائي وبعض الملابس واللوزام المدرسية . 

واردفت كريستين نحن انطلقنا بالفكرة واسميناها بصمة ..لتترك بصمة خير بمجتمعنا ولنامل ان تصبح الفكرة الى جمعية تحت اسم"بصمة".

وتقول كريستين سابا ابوابنا مفتوحة وستبقى دائما مفتوحة  لاهل الخير والمصالح التجاريه , الذين يرغبون بالمشاركه بتقديم المواد الغذائيه للعائلات المستوره , والمساهمه ليكونوا شركاء لادخال الفرحه لهذه الفئه والشريحه ,على الراغبين بالمساهمه برسم الفرح وادخال السرور لبيوت العائلات المستوره وذوي القدرات المحدودة والاعاقة بالتوجه مباشره للسيدة كريستين سابا على الرقم 0508582258 من اجل تقديم المعونه وان تصل للهدف المنشود وليرتاح ضميرنا الحي .



وقد شارك في الحملة وجمع الطرود صديقات الناشطة كريستين منذ بداية الحملة ومن اوائل داعمات الفكرة .