كنوز نت - حنان حبيب الله


نصائح من سوبرفارم: المرشد لاختيار الماسكارا المثالية


كنوز نت - مع الوجه وراء الكمامة – العيون تلمع : كيف نحصل على مظهر رموش مذهل؟ كيف نختار الماسكارا التي ستلائمك بشكل خاص؟ ولدينا أيضًا: نصائح رائعة لتطبيق الماسكارا بسهولة ونجاعة

ليست صدفة أن الماسكارا هي أحد منتجات المكياج الأكثر شعبية في العالم، لأنه بمجرد أن تضعي الماسكارا على رموشك ستشعرين حالًا بأنك متبرجة. حتى إن كانت منتج المكياج الوحيد الذي استعملته!

بهذه الأيام التي نجبر بها على وضع كمامة تغطي نصف الوجه، أصبحت الماسكارا منتج المكياج الأكثر أهمية لأنه يمكن رؤية الأعين بشكل أساسي ونحن بالطبع نريد مظهر مثالي، أن يكون هناك ما يحيط الأعين كإطار وأن تصبح الرموش مرفوعة، طويلة وبارزة.

إليك بعض النصائح التي جمعناها من خبراء التجميل لدينا في سوبر فارم – في الطريق إلى الماسكارا المثالية لديك:

فرشاة صغيرة أم كبيرة؟ فرشاة صغيرة المدة تستطيع الوصول إلى كل رمش ورمش، يشمل أصغر وأقصر الرموش. فرشاة كبيرة تساعد على تغطية كاملة وتكثيف ملحوظ للرموش الطويلة بشكل خاص. لحجم الفرشاة يوجد أيضًا جانب يتعلق بالراحة وهذا أمر شخصي. هنالك من سيكون أسهل لها تمسك وتعمل مع فرشاة كبيرة، لغيرها سيكون أسهل مع فرشاة صغيرة.

فرشاة رفيعة أم غليظة؟ فرشاة مع أنسجة رفيعة ستلائم لإطالة الرموش القصيرة، فرشاة كثيفة مع أنسجة غليظة ستلائم من لديها رموش خفيفة وستقوم بعملها في حال أردت رموش دراماتيكية وبارزة بشكل خاص. إذا أردت الإمكانيتان، اختاري فرشاة تدمج أنسجة طويلة وقصيرة.


ماسكارا مصنوعة من السيلكون. ماسكارا من السيليكون ستكون بشكل عام لطيفة أكثر من ماسكارا مصنوعة من مواد أخرى ولكن من المهم كثيرًا أن تكون منطقة الأنسجة في الفرشاة فسيحة وغير مكتظة زيادة عن اللزوم، لتفادي تكون كتل عند وضع الماسكارا.

نوع قوام وجودة المادة. دائمًا من المفضل اختيار ماسكارا تحتوي على مواد غير مسببة للحساسية للحفاظ على العيون الحساسة. إذا كنت من ذوات صاحبات الأعين الحساسة بشكل خاص، ابحثي عن كتابة على الرزمة التي تثبت أن الماسكارا مخصصة للعيون الحساسة وأنها عبرت فحوصات حساسية.

رموش معتنى بها ستبدو أفضل. سيروم للرموش ومنتجات عناية أخرى للمنطقة التي تحتوي على زيت جنين القمح أو ﭬـيتامين E ستغذي وترطب الرموش مما سيحافظ عليها.

انتبهوا للتاريخ! الماسكارا بشكل عام تصمد لأشهر معدودة، حتى نصف سنة ولكن دائمًا ينصح إجراء اختبار الرائحة: في حالة إطلاق الماسكارا لرائحة غريبة، أو انها جافة طبعًا، فقد حان وقت توديعها.