كنوز نت - رجاء بشارات

جراحة الأطفال في المركز الطبيّ باده - بوريا

كنوز نت - د. ران شتاينبرغ، مدير خدمة جراحة الأطفال في المركز الطبيّ باده - بوريا، والذي يدير قسم جراحة الأطفال في رمبام، ببشرى سارة للاهالي، طاقم القسم يصل من رمبام ويقدم العلاج هنا في باده - بوريا، خدمات جراحة للأطفال بشكل يوميّ.

يجلب د. ران شتاينبرغ، مدير خدمات جراحة الأطفال في المركز الطبيّ باده - بوريا، والذي يدير أيضًا قسم جراحة الأطفال في رمبام، بشرى سارة ومهمة للأهالي بالمنطقة. “ قبل ثلاثة أشهر باشرنا بتشغيل خدمة كاملة في إطار قسم الأطفال في المركز الطبيّ. معنى ذلك أن جرّاح أطفال ستواجد هنا في القسم طوال خمسة أيام بالأسبوع. الخدمة التي نمنحها تشكّل أيضًا ردًا على الحالات الطارئة إضافة لكونها تتم في إطار عيادة جراحة الأطفال. طوال الأسبوع، يُجري طاقم جراحة الأطفال عمليات مختارة متنوّعة هنا في المركز الطبي، بينها: تصحيح الفتاق الشرجي، تصحيح الفتاق السريّ، الخصية المعلّقة أو خفاء الخصية، وعمليات الخصية المنكمشة”.


يُعتبر قسم جراحة الأطفال في رمبام من الرائدين في البلاد ويعتبر رائدًا في مجال الجراحات الميكرو-اقتحامية للأطفال والرضّع، كما أن طاقم القسم يختص في علم الأورام للأطفال، زرع الكلى والجراحات الروبوتية الآلية. “خلقنا هنا منظومة فريدة من نوعها بحيث يكون القسم في رمبام مسؤولًا عن الخدمة في باده - بوريا. معنى ذلك أن المُعالَجين يتلقون علاجًا طبيًا بأعلى جودة وأعلى مستويات المهنية الموازية للعلاج في رمبام. سيحصل سكان المنطقة هنا على نفس المستوى العلاجي بذات الجودة الطبيّة من أطباء قسمي”.

ويلخص د. شتاينبرغ أقواله متوجهّا لأطباء الأطفال في الشمال “اتوجه لجميع الأطباء في المجتمع وأدعوهم للتواصل معنا بهدف الاستشارة والاجابة على الأسئلة. يسعدنا أن نساعد ونحن متوافرون بالكامل تحت خدمتكم”.