كنوز نت - رجاء بشارات


عودة د. ايرز أون لمنصبه كمدير المركز الطبيّ


كنوز نت - عُقد حفل رأس السنة العبرية السنويّ في المركز الطبيّ باده - بوريا بمشاركة د. ايرز أون، مدير المراكز الطبيّة الحكومية، الذي عاد لمنصبه كمدير للمركز الطبيّ.

عُقد الحفل التقليدي لموظفي المركز الطبيّ باده - بوريا بمناسبة حلول رأس السنة، هذا العام في ظل قيود الكورونا بواسطة تطبيق "زوم". وقد شارك في الحفل الذي عُقد يوم الثلاثاء 15.9.20 د. ايرز أون - رئيس قسم المراكز الطبيّة الحكومية والذي أعلن عن عودته لمنصبه كمدير للمركز الطبيّ بدءًا من 1.10.2020.

افتتحت الأمسية د. هاجر مزراحي - مديرة المركز الطبي (فعليًا) والتي قالت "إنها سنة معقدة وصعبة. علمنا صباح اليوم بأنه في آخر 24 ساعة تبينت إصابة 4,800 بفيروس الكورونا وعادت فحوصاتهم ايجابية، هذه ذروة جديدة. أنا فخورة بتعاملنا في المركز الطبيّ مع وباء الكورونا وأوّد ان أشكر كل واحد وواحدة من عمالنا. اتمنى أنه رغم التحديات والمصاعب التي لم يسبق أن واجهنا مثيلها، سننجح بالمضي قدمًا والتطوّر واضافة المزيد من الخدمات الطبيّة، لأنها رسالتنا كمركز طبيّ في الشمال".


وقد هنأ د. أون العمّال والموظفين وقال "كلي فخر بأداء ادارة المركز الطبيّ وطاقم المركز الطبيّ، في التعامل مع جائحة الكورونا، والتي كنت خلالها الرائدين في جهاز الصحة، واتبرت مثالًا يُحتذى به. للأسف فإن مواجهة جائحة الكورونا لم ينتهِ بعد".

وأضاف د. أون أنه في الفترة القريبة وحتى يتم تعيينه كمديرًا لقسم المراكز الطبيّة الحكومية، سيشغل المنصبين. وقال "إلى جانب الشعور بالرغبة بالعمل والعطاء والرسالة، كمدير قسم المراكز الطبيّة الحكومية، لم أرَ أنه من المناسب أن أواصل اشغال المنصب. لذلك طلبت من وزير الصحة ومدير عام وزارة الصحة العودة لمنصب مدير المركز الطبيّ".

وشكر د. اون د. مزراحي التي شغلت منصب مديرة المركز الطبيّ فعليًا في غيابه بنجاح باهر