كنوز نت - زهرة سعيد

جديد لزبائن كلاليت في منطقة الشمال:


من اليوم فصاعدًا يمكن لزبائن كلاليت موشلام زهاف وبلاتينوم إجراء عمليات جراحية خاصّة في فرع HMC  في المستشفى الانجليزي في الناصرة 

كنوز نت - زبائن كلاليت موشلام زهاف وبلاتينوم يتمتعون بخدمة العمليات الجراحية الخاصة والتي تشمل اختيار جراح في الفرع الجديد لميديكال سينتر (HMC) في المستشفى الانجليزي في الناصرة.


الاتفاقية الموقّعة بين كلاليت موشلام وفرع HMC في المستشفى الانجليزي في الناصرة تمكن زبائن كلاليت موشلام وكلاليت بلاتينوم من إجراء عمليات جراحية خاصة في مجالات التخصّص التالية: الجراحة العامة، جراحة العظام، جراحة القلب، جراحة اليد، جراحة المسالك البولية، جراحة الأطفال، الولادة وطب النساء. ويحظى زبائن كلاليت موشلام بلاتينوم باشتراك ذاتي مخفّض جدًا حتى 2،000 شيكل للعملية الجراحية وهذا يشمل اختيار الجراح.

بروفيسور إيهود دفيدسون، المدير العام لكلاليت بارك هذه الاتفاقية قائلًا: "هذه بشرى سارة لأصحاب التأمين المكمل في كلاليت في منطقة الشمال. نحن نعمل دائمًا من أجل توسيع وتحسين الخدمات والامكانيات المتاحة أمام زبائننا وتحسين اختياراتهم لاستغلال حقوقهم على أكمل وجه في إطار التأمين المكمل. سنواصل توسيع وتطوير خدماتنا في الشمال، وتحسين توفر وإتاحة الخدمات الطبيّة، كما سنوسع دائرة مزوّدي الخدمة الذين نتعاقد معهم في هذه المجالات وغيرها".

دافنا كرميلي، مديرة دائرة التأمينات الصحية وكلاليت موشلام أضافت "كلاليت موشلام تتيح مجموعة متقدمة من الخدمات الصحية لمؤمنيها. الاتفاقية مع فرع HMC في المستشفى الانجليزي في الناصرة توفر لزبائننا خدمات متقدمة قريبة من بيوتهم".

د.مردخاي ديان، مدير منطقة الشمال في كلاليت: "كلاليت لا تزال الرائدة في البلاد، تسعى لأن تبقى في الطليعة كما تسعى إلى التميّز والتجدّد الدائم. أنا أؤمن أن علينا تقديم أفضل الخدمات الطبية لمتعالجينا. نحن نعمل على الدوام لتوسيع خدماتنا الطبية وتحسين توفرها لمتعالجينا مع السعي الدائم للتميز والحفاظ على جودة عالية".