كنوز نت - كايد ظاهر


قائد الإطفاء والإنقاذ يمنح الضابط سامر عبد الباقي ورجل الاطفاء سالم شخيدم شهادة امتياز


  • كنوز نت - بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي:

حصل كل من الضابط سامر عبد الباقي ابن بلدة كفرقرع، وهو ضابط وقاية من النار ومراقب مخططات بناء في محطة بيتح تكفا في لواء المركز، ورجل الاطفاء سالم شخيدم ابن بلدة عسفيا الكرملية والعامل في محطة حيفا بلواء الساحل، على شهادة امتياز وتقدير من قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي.


ويأتي هذا التكريم تقديرا لجهود سامر وسالم وتميّزهما خلال عام كامل، ليمثلا المجتمع العربي في قائمة الموظفين والعاملين المميزين في الإطفاء والإنقاذ.

يذكر أن الحديث يدور حول قائمة الموظفين المميزين في جهاز الاطفاء والانقاذ والتي يتم اختيارها سنويا وفقا لمعايير معيّنة وباشراف لجنة خاصّة.

سامر يعمل في سلطة الاطفاء والانقاذ منذ اكثر من 7 سنوات، وتتركز وظيفته في اجراء رقابة وفحوصات على مصانع ومصالح ومخططات بناء فيما يتعلق بمعايير الامان والسلامة. كما أنهى سامر دورة تأهيل خاصة للضباط في كلية الاطفاء والانقاذ القطرية لمنحه ترقية اضافية ولتوسيع افاقه ومعرفته في مجال عمله.

أمّا سالم فهو رجل اطفاء يعمل منذ ما يقارب 6 سنوات ونصف في محطة حيفا بلواء الساحل. وقد مرّ سالم بالعديد من دورات التأهيل كما أشرف ودرّب في دورات تأهيل رجال اطفاء في كلية الاطفاء والانقاذ نظرًا لتميّزه وقدراته الشخصية.

مستشار قائد سلطة الاطفاء والانقاذ كايد ظاهر بارك هذا الانجاز وأكد أنّ:"هذه الخطوة تنضم أيضا الى سلسلة الخطوات، البرامج والمشاريع الخاصة التي يحرص الجنرال ديدي سمحي على تخصيصها للمجتمع العربي لتعزيز وتقوية علاقته بجهاز الاطفاء والانقاذ، وكل ذلك ضمن التغييرات الكبيرة الحاصلة في السنوات الثلاث الاخيرة بكل ما يتعلق بالمجتمع العربي وتعزيز دمجه بسلطة الاطفاء والانقاذ".