كنوز نت - فلسطين - قلقيلية


قلقيلية: تجمع حوالي 2 مليون شيقل لاسناد القطاع الصحي في يوم واحد


قلقيلية- كنوز نت - قيس صبري - أعلن محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، مساء يوم الأربعاء، جمع جمع تبرعات بقيمة 850 ألف شيكل، و101 ألف دولار، و29 ألف دينار اردني، و500 يورو، إضافة إلى دونم أرض في بلدة عزون محاذي لمشفى الشهيد عمر القاسم، كذلك جهازين تنفس صناعي لصالح المشفى، ومازالت الاتصالات تتوالى لتقديم التبرعات.

جاء ذلك خلال ختام الحملة التي تم إطلاقها، مساء الأربعاء، في حرم جامعة القدس المفتوحة في قلقيلية لجمع التبرعات لإسناد القطاع الصحي تحت عنوان "إسناد القطاع الصحي في مواجهة الوباء"، وستستمر الحملة لمدة اسبوع.


وقال المحافظ :  إطلاق هذه الحملة يعبر عن أسمى قيم الإنتماء وهو رسالة محبة وطمأنينة أخرى للمواطن الفلسطيني، حيث ضربت محافظة قلقيلية نموذجا في التضامن والتكافل المجتمعي والشراكة على المستويين الرسمي والشعبي، وذلك بعد أن تداعى أبناء هذه المحافظة الخيرين ليهبوا هبة رجل واحد لمواجهة ما نجم عن تفشي فيروس كورونا".

وشكر كافه المتبرعين وخاصه اهلنا المغتربين في كل من الكويت والامارات والمانيا والاردن وتركيا واهلنا في الداخل "فلسطيني48"، وحركة فتح والمناطق التنظيمية، كما شكر البلديات والمجالس المحلية على ما قدموه من دعم سخي للحملة.

وكانت فعاليات المحافظة قد تداعت الى سلسلة اجتماعات لاطلاق هذه الحملة تم خلالها تشكيل لجان فنية وتنفيذية لضمان الشفافية في جمع التبرعات وصرفها.