كنوز نت - المشتركة

النائبة هبة يزبك بزيارة عمل لمجلس عيلوط، إكسال والرينة



كنوز نت - قامت النائبة هبة يزبك(التجمع، القائمة المشتركة) بزيارة مجلس عيلوط، إكسال والرينة بمرافقة نائب الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي السيد يوسف طاطور ومسؤول المنطقة عمار طه بالاضافة الى نشطاء محليين للإطلاع عن كثب على واقع واحتياجات البلدات في ظل أزمة الكورونا وتوّسع دائرة انتشار الوباء فيها. 

وجاءت الزيارات ضمن البرنامج الميداني الذي تقوم به النائبة يزبك للإلتقاء برؤساء المجالس والبلديات العربية والطواقم المهنية المختلفة داخل المؤسسات المحلية ومن ضمنها أقسام الرفاه الاجتماعي بشكل خاص والتي تهتم بمتابعة قضاياها من خلال عضويتها في لجنة العمل، الرفاه والصحة البرلمانية.

وقد كانت الجلسة الأولى بمجلس عيلوط المحلي باستضافة رئيسه السيد إبراهيم أبو راس والطواقم المختلفة وتم استعراض أهم التطورات وقضايا الساعة للعمل على حلها بالتعاون المشترك ما بين المجالس والطاقم البرلماني.


الجلسة الثانية كانت باستضافة رئيس مجلس إكسال السيد محمد شلبي، تم خلالها استعراض وضع البلدة في مجال الرفاة الاجتماعي ومسطحات البلدة والمشاريع المستقبلية اذ استمعت النائبة يزبك لمتطلبات البلدة واكدت المشاركة الفاعلة بكل ما امكن من موقعها البرلماني.

ختام الجولة في مجلس الرينة المحلي برئاسة السيد جميل بصول اذ عرض الطاقم المهني التحديات القائمة كون البلدة عُرّفت على أنها حمراء جراء الارتفاع المقلق بعدد الاصابات بالڤيروس بالايام الاخيرة والاحتياجات اللازمة لمواجهة هذه الفترة الصعبة. 

وأكدت النائبة يزبك ان علاقة العمل البرلماني بالمحلي هي علاقة تكاملية للنهوض بمجتمعنا وشددت يزبك ان علينا جميعًا ان نكون على قدر المسؤولية والالتزام بالتعليمات للحد من انتشار الڤيروس، بحيث يسجل عددًا قياسيًا وغير مسبوق من الاصابات في مجتمعنا.