كنوز نت - رجاء بشارات

العديد من الخدمات في شعاري تصيدق للوالدة والمولود!



كنوز نت - خدمات فريدة في شعاري تصيدق: غرف مبيت مجهزة، صفر فصل بين الوالدة والوليد، علاج يرقان المولود، الرضاعة والعطاء ونادي الوالدات... تدليل تدليل تدليل!

يعرض مستشفى شعاري تصيدق الكثير الجديد.. العديد من الخدمات الجديدة التي تضع الوالدة والمولود في المركز، وتسهلّ في عملية الولادة وتساهم باسترخاء الوالدة خلالها.

من بين هذه الخدمات، نعتبر أن القرب الجسدي بين الوالدة والطفل المولود بعد الولادة، ذو أهمية كبرى. لذلك فإن رعاية الطفل من اللحظات الأولى لرؤيته النور تؤثر كثيرًا على تجربة انتقالة من الرحم الى الحياة في الخارج.

في السنوات الأخيرة بات لهذه التقنية اسم وهو "صفر فصل"! أي عدم التفريق أو الفصل بين الوالدة ووليدها منذ لحظة الولادة. فقد أثبتت الأبحاث في السنين الماضية الى أن ملامسة بشرة الأم ببشرة وليدها منذ لحظة الولادة فما بعد قد ساهمت بتحسين جميع المؤشرات لدى الطفل الوليد – من أداء القلب والرئتين، وحتى مستوى السكر بالدم، وغيرها.. وقد أثبتت الأبحاث أن االعلاقة بين الوالدة ووليدها منذ اللحظة الاولى ساهمت بكون الوليد أكثر هدوئًا واسترخاءًا، وساهمت بتطوّر مبكر لدماغ الوليد وبدء الرضاعة بفترة أسرع وأنجع.

بناء على ما جاء أعلاه، نقدم خدمة مميزة بغرف ولادة مجهزة ومعدة كاملة للمبيت الكامل للوالدة ووليدها في غرف مريحة يملأها الدفء والحنيّة المهمين جدًا لتطوّر الوليد السليم والصحيّ. والتي تتيح علاجات وفحوصات وارشادات وارضاع الوليد داخل الغرفة بشكل مريح يضمن الاسترخاء والهدوء والراحة للوالدة ولوليدها.

كما نتيح المبيت الكامل في الغرف الخاصة في حالات الاصابة بيرقان المولود، بحيث يبقى الوليد بجانب والدته طوال الوقت حتى يتعافى بالكامل والتسريح السعيد الى المنزل.

الرضاعة والعطاء

كُتب الكثير عن أهمية الرضاعة وإرضاع الوليد. تطوّر الرضاعة والقرب الجسدي علاقة فريدة من نوعها بين الوالدة ومولودها. 

تشير الأبحاث الى أن المواد التي يتركب منها حليب الأم هو الأمثل لطفلك المولود حديثًا. المضادات الموجودة في الحليب تقوي مناعة طفلك بمواجهة التلوّث في مراحل حياته الاولى. الاطفال الرضع يعانون بدرجة أقل من الحساسيات، الأمراض، النزلة الشتوية، ومشاكل الغازات في الأمعاء.

في شعاري تصيدق، ممرضات مؤهلات كمرشدات رضاعة والمستعدات للرد على كافة أسئلتك حول الموضوع بكل أيام الأسبوع.


في قسم الولادة غرفة ارضاع مجهّزة بكامل المعدات المطلوبة وبمضخات رضاعة متطوّرة. كما تنظم ارشادات أسبوعية من قبل مرشدة رضاعة مؤهلة.
نادي الوالدات – تدليل تدليل تدليل!

في المركز الطبي شعاري تصيدق سنتواصل معكن ونرافقكن طوال الدرب، من اللحظة الأولى عند تلقي البُشرى السارّة، خلال الحمل والولادة، وطوال السنين الأولى لنمو طفلكن.

تحصل أعضاء نادي الوالدات على مرافقة طوال فترة الحمل، ومعلومات متوافرة ومواتية ذات صلة بشتى الموضوعات من الحمل، الولادة والأمومة، وتحظى بمكافئات مميزة وفريدة لخدمات في المستشفى وفي المصالح التجارية المختارة.

تعالوا للتعرفوا على قسم العلاج الرحب، غرف الولادة المجهزة والمتطوّرة، حاضنات الأطفال الدافئة، والطاقم الرائع الذي سيساعدكن في هذه المسيرة الرائعة لإنجاب ابنك/ ابنتك وجلبها لهذا العالم..

سنرشدكن في كل مرحلة ومرحلة، سندعمكن في كافة خيارتكن، ونساعدكن على اعداد خطة للولادة ملائمة لك واحدة وواحدة منكن بحسب رغباتها وطموحاتها كي تحظى بتجربة الولادة الأمثل والأفضل!

لتفاصيل التواصل مع قسم التنسيق للولادة على هاتف رقم 02-5645234 أو عبر قسم غرف الولادة عبر هاتف رقم 02-6666555.

للتسجيل للولادة وتحديد موعد لجولة في غرف الولادة: https://www.szmc.org.il/heb/Birth-Registration/

للانضمام لنادي الوالدات: 02-5645234.hadasstein@szmc.org.il